شركة تنظيف مكيفات بالدمام _ شركة ممر الخدمات

لا شك في أن تنظيف المكيفات يعتبر من المهام الشاقة التي تحتاج إلى بذل الكثير من الوقت والجهد، إذ يصعب على الكثير تنفيذ تلك المهمة بأنفسهم خوفاً من التصرف بشكل خاطئ يسفر عنه إلحاق الضرر بأي جزء من أجزاء المكيف، ومن ثم نجد أن الحل الأمثل لحل هذا الأمر هو التعامل مع شركة تنظيف مكيفات بالدمام والتي تعتبر واحدة من أفضل الشركات المتخصصة في هذا المجال، إذ تمتلك القدرة على تنظيف المكيفات بشكل احترافي خلال وقت وجيز،  والجدير بالذكر أن المكيفات لها أهمية كبيرة خلال فصل الصيف إذ تساعد على تلطيف درجة  حرارة الجو بصورة كبيرة لذا تكون عُرضة لتراكم الكثير من الشوائب والأتربة داخل أجزائها، لذا من الضروري الاهتمام بتنظيفها جيداً للحفاظ على كفائتها وجودة عملها، هذا ونرصد لكم عملائنا الكرام أهم الخدمات التي تقدمها أفضل شركة تنظيف مكيفات بالدمام.

ما هي أنواع المكيفات التي تنظفها شركة تنظيف مكيفات بالدمام؟

تجدر الإشارة إلى أن شركة تنظيف مكيفات بالدمام تقدم خدمات التنظيف الدقيق والعميق لأجهزة التكييف المتنوعة، فهناك أجهزة تكييف تتناسب مع المنازل وأخرى تتناسب مع الشركات والمصانع والمؤسسات التجارية الكبرى، وحتى يتم  الحفاظ على سلامة المكيفات وزيادة جودتها وكفاءتها، هذا ويتم تنظيف المكيفات التالية:

  • تنظيف المكيفات الإسبلت وهي الأكثر  استخدامهاً في المنازل والشركات، حيث توفر أفضل شركة تنظيف مكيفات بالدمام طاقم عمل متميز وفائق الخبرة في تنظيف المكيفات بمختلف أنواعها.
  • يتم تنظيف مكيفات الشبابيك ومكيفات الدواليب الأكثر شهرة وانتشاراً في كل العمائر السكنية باستخدام التقنيات الحديثة والمتطورة التي تمنحنا نتائج ممتازة من أول وهلة.
  • أيضاً تمتلك الشركة مقومات عالية في تنظيف المكيفات المركزية ومكيفات الكاسيت و الباكيدج وغيرها من المكيفات الشائع  استخدامها بالقصور والفنادق والمؤسسات الكبرى.

اقرا ايضا: شركة تنظيف مكيفات بالرياض عمالة فلبينية

شركة تنظيف مكيفات بالدمام
شركة تنظيف مكيفات بالدمام

لماذا تختار شركة تنظيف مكيفات بالدمام؟

تذخر شركة تنظيف مكيفات بالدمام بالكثير من المميزات التي رجحت كفتها عن باقي الشركات الأخرى المتخصصة في هذا المجال، ومن أهم ما تمتاز به ما يلي:

  • تمتاز الشركة بخبراتها الكبيرة في مجال تنظيف المكيفات إذ تحظى بتواجد أسطول من العمال المهرة ذوي الخبرة في تنظيف وصيانة المكيفات على اختلاف أنواعها سواء كانت الأسبليت أو المكيفات المركزية أو مكيفات الشباك أو الدولابية أو غيرها.
  • تستخدم الشركة التقنيات الحديثة والمتطورة في تنظيف المكيفات بدقة متناهية، فعلى سبيل المثال يتم ضخ المياه من خلال الجراب الحلزوني المتصل بطرف المكيف، وحال احتياج المكيف إلى قطع غيار يتم توفيرها على الفور 
  • بجانب مهام التنظيف، يتم عمل فحص دوري وشامل للمكيف وحال رصد أي أعطال يتم العمل على إصلاحها وشحن غاز الفريون وذلك على أيدي كبار الخبراء والفنيين في هذا المجال.

خطوات التنظيف الخاصة بـ افضل شركة تنظيف مكيفات بالدمام 

تهتم شركة تنظيف مكيفات بالدمام باتباع خطوات مُحكمة من أجل الوصول لأفضل نتيجة ممكنة، ففي بداية الأمر يتم تغليف قطع الأثاث المنزلي بشكل كامل فضلاً عن تغليف الأواني بالبلاستيك منعاً إلى وصول الملوثات إليها ثم يتم مباشرة أعمال تنظيف المكيف باتباع الخطوات بالتفصيل:

  • أولاً، يتم فصل سلك الكهرباء عن وحدة التكييف  ثم يتم فك الفلاتر من الوحدة الداخلية ويتم غسلهم جيداً بالماء ومن ثم يتم إعادتهم إلى المكان المخصص لها.
  • يتم استخدام مكنسة الكهرباء في تنظيف المواسير المزعنفة مع متابعة أعمال الشفط الدائم بالمكنسة.
  • في التالي، يتم تنظيف باقي أجزاء وحدة المكيف، ومن أهمها المروحة والمبخر وملفات التبريد والتسخين، هذا ويراعي خبراؤنا غسل وتنظيف كل الأجزاء التي تحتاج إلى الغسيل بعناية.
  • يتم استخدام فرشاة مجهزة لتنظيف أنابيب التكييف المركزي ويراعي الخبراء في تلك الخطوة استعمال آلة سحب الغبار والاتساخات الخارجة من أنابيب التكييف.
  • يتابع خبراء شركة تنظيف مكيفات بالدمام تنظيف ألواح السقف من الغبار والأتربة المتراكمة عليه حتى يصبح نظيفاً تماماً، وتلك الخطوة تساهم في تنقية الهواء الداخلي لأقصى درجة، ثم يتم غسيل كافة شبابيك المكيف جيداً.
  • يأتي دور غسل الفلاتر بالماء جيداً ثم يتابع الخبراء إعادة كل أجزاء المكيف ويتم تثبيتها بالمسامير جيداً ثم يتم تنظيف الوحدة الخارجية.
  • الخطوة الأخيرة، يتم فيها التخلص من كل الأغلفة التي تم وضعها على قطع الأثاث ويتم تنظيفها جيداً وتنظيف الأرضيات والتخلص من أي غبار أو أتربة عالقة في أي مكان بسبب أعمال تنظيف المكيف، ومن ثم تجد بأن أعمال التنظيف تتم بدقة ومهارة لا نظير لها على أيدي أفضل شركة تنظيف مكيفات بالدمام.

اقرا ايضا: شركة صيانة مكيفات بالخرج

افضل شركة تنظيف مكيفات بالدمام 

في الآونة الأخيرة، تم إجراء استطلاع  بين كل المستفيدين من خدمة تنظيف المكيفات على مستوى الدمام، وبالفعل حظيت شركتنا بلقب افضل شركة تنظيف مكيفات بالدمام، إذ تمتلك المقومات  التالية:

  • تتبع شركة تنظيف مكيفات بالدمام اقوى مواد التنظيف التي تمنح أفضل النتائج على الإطلاق، هذا بجانب اتباع طرق تنظيف آمنة تماماً تضمن التخلص من الأتربة والغبار العالق بالمكيف كما تقضي على الجراثيم المنتشرة بمجاري الهواء.
  • تمتاز شركتنا بتقديم أجود خدمات التنظيف والتعقيم للمكيف في وقت وجيز هذا بالإضافة إلى تعبئة غاز دكت وتصليح أي أعطال تصيب مجاري الهواء.
  • تقدم خدمات الصيانة والتنظيف للمكيفات بأرخص الأسعار وعلى أيدي مجموعة من العمال المهرة المتسمين بالأمانة والخبرة الطويلة في إتمام أعمال تنظيف المكيفات باختلاف أنواعها سواء كانت مكيفات صحراوية أو اسبليت أو مكيفات مركزية أو مكيفات الشبابيك وغيرها.
  • تتمكن شركة تنظيف مكيفات بالدمام بفضل القدرات التي تمتلكها من التعامل مع كل ماركات التكييف وذلك بأسعار تتناسب مع كل الفئات.
  • يتم الاعتماد على الأساليب العلمية الحديثة والمعدات المتطورة في تنظيف المكيفات وصيانتها من أي أعطال قد تضر بها وتقلل من جودتها وكفائتها.
  • تحظى بتوافر  فريق عمل على أعلى مستوى من  الدراية بطرق التعامل مع كل أنواع المكيفات بشكل احترافي لا يضاهى.
  • تتعهد الشركة بعدم التسبب بأي أخطاء خلال أعمال تنظيف المكيف  وحال وجود أي أخطاء أو أعطال يتم العمل على إصلاحها على الفور.
  • الدقة والالتزام في المواعيد وإنجاز المهام المطلوبة في الوقت المحدد لها هو من أهم مميزات شركتنا، وننوه بأنه يتم تنظيف المكيفات بالمنازل والمباني والمكاتب والشركات والمصانع والفنادق والمطاعم وغيرها.
تنظيف مكيفات بالدمام
تنظيف مكيفات بالدمام

كيفية الحفاظ على المكيف وإطالة عمره؟

من جانبها، تقدم شركة تنظيف مكيفات بالدمام مجموعة من النصائح التي من شأنها الحفاظ على سلامة المكيف وإطالة عمره لأطول فترة ممكنة، وهي كالتالي:

  • الحرص دائماً على تنظيف فلاتر الهواء الخاصة بالمكيف.
  • تجنب ضبط درجات الحرارة على مستوى منخفض بشكل دائم لأن هذا بدوره يزيد من استهلاك الطاقة ويسبب تآكل الوحدة.
  • المداومة علل برمجة الترموستات بشكل صحيح والتحقق من غلق كل الغرف قبل تسغيل المكيف.
  • الاهتمام بعمل فحص دوري ومستمر للمكيف للكشف عن أي عطال ربما تكون في بدايتها ويسهل إنقاذها قبل أن يتفاقم الأمر.

أهم الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف مكيفات بالدمام

بجانب تنظيف المكيفات وإصلاح الأعطال التي تضربها،  يتم تقديم الخدمات التالية لكل عملائنا بالدمام والمناطق المجاورة لها:

  • يتم العمل على تنظيف الوحدات الداخليه والخارجيه المكيفات باتباع تقنية التنظيف بالضغط مع التعطير.
  • يتم الاهتمام بتنظيف مجاري صرف المكيفات وفحص الفريون وتنفيذ أعمال الشحن وغيرها.
  • تهتم افضل شركة تنظيف مكيفات بالدمام بتعقيم وتنظيف المكان بعد الانتهاء من تنظيف المكيفات، ويتم نشر معقم هوائي يساهم في التخلص من كل الكائنات الدقيقة كالبكتيريا والجراثيم التي تنتشر من داخل أجزاء المكيف إلى خارجه.

لماذا يجب عليك تنظيف المكيف باستمرار؟

لاشك في أن إهمال تنظيف المكيفات يلحق ضرراً شديداً بها، حيث تتراكم الأتربة على مرشحات المكيف ومن ثم يضعف تدفق الهواء وتنحسر قوة التبريد ومن ثم تنتشر المواد الملوثة في كل الأنحاء، لذا لابد من الاهتمام بتنظيف المكيف باستمرار للأسباب التالية:

  • يساهم التنظيف الجيد المكيف في إطالة عمره وزيادة كفائته، وتجدر الإشارة إلى أن الصيانة والتنظيف الذي يتم بشكل خاطئ يسفر عنه زيادة التلوث بالمكان لذا لابد من مراعاة هذا الأمر جيداً.
  • قلة نظافة المكيف يسفر عنها خروج بكتيريا ضارة منه ومن ثم تنتشر بمنزلك، لذا ننصح بالاستعانة بخدمات شركة تنظيف مكيفات بالدمام  للاستمتاع بمكيف نظيف وهواء منعش خالي من البكتيريا والجراثيم المتطايرة فيه.
  • المتعارف عليه أن التكييف المركزي يحتاج. إلى تنظيف بشكل مستمر والسر وراء ذلك هو اشتماله على أنابيب هوائية تنتقل عبرها التهوية الصادرة من الوحدة المركزية المكيف ومن أجل ضمان الحفاظ على جودة المكيف المركزي خاصتك لابد من الاستعانة بخدمات افضل شركة تنظيف مكيفات بالدمام.
افضل شركة تنظيف مكيفات بالدمام
افضل شركة تنظيف مكيفات بالدمام

تنظيف المكيفات المركزية بالدمام 

يعتبر المكيف المركزي من أهم أنواع أجهزة التكييف المنتشرة بالخليج العربي بوجه عام والمملكة العربية السعودية بوجه خاص، حيث يتم استخدامها لأنها تغطي مساحات شاسعة داخل المباني سواء بالفنادي أو المطاعم أو الشركات ولا شك في أن أي مشكلة تصيب جهاز التكييف تؤثر بصورة ملحوظة على جودة الهواء في المبنى بأكمله، لذا يجب الحرص على تنظيف المكيف المركزي وصيانة أي عطل فيه، وحتى يتحقق هذا الغرض ينصح بالتواصل مع شركة تنظيف مكيفات بالدمام التي تمتلك مجموعة من أفضل الخبراء والفنيين في التعامل مع كل أنواع المكيفات على الإطلاق.

التواصل مع شركة تنظيف مكيفات بالدمام

على هامش ما سبق ذكره، تتمتع شركة تنظيف مكيفات بالدمام بإتاحة أكثر من طريقة للتواصل مع عملائها حيث يمكن التواصل من خلال الخط الساخن الخاص بالشركة، حيث يتواجد فريق من خدمة العملاء  على أتم استعداد للرد على استفسارات العملاء  وأسئلتهم في أي وقت، كما يتاح التواصل عبر الموقع الرسمي الخاص بشركة تنظيف مكيفات بالدمام أو عبر البريد الإلكتروني الخاص بالشركة وسيتم الرد عليك خلال أسرع وقت ممكن.

أسئلة شائعة يطرحها العملاء 

نرصد لكم متابعينا الكرام أهم الأسئلة الشائعة التي يطرحها العملاء الراغبين في الحصول على خدمات شركتنا، ومن أبرزها ما يلي:

هل تقدم شركة تنظيف مكيفات بالدمام  خدمة صيانة المكيفات بجانب تنظيفها؟

تقدم شركة تنظيف مكيفات بالدمام خدمات متعددة تشمل خدمة التنظيف والصيانة المكيفات، ونتعهد أمامكم بأفضل النتائج حيث تشعر بالهواء البارد الجميل يتغلغل في كل أركان منزلك، فقط تواصل معنا  حتى نوفر لك الخدمة التي تحتاج إليها بسعر مثالي وخصومات ممتازة قد تصل حتى 50%.

هل خدمة تركيب المكيفات متاحة لدى شركة تنظيف مكيفات بالدمام؟

نعم، نقدم لكم متابعينا الكرام خدمات تركيب المكيفات وكل المستلزمات الخاصة بها، حيث يتم تنظيفها وصيانتها وإعادة تركيبها، كما إن كنت راغباً في الحصول على خدمة تركيب المكيفات الجديدة نوفر لك الفنيين والخبراء المتخصصين في تركيب المكيفات في أسرع وقت ممكن وبوقت قياسي.

هل توفر الشركة قطع غيار أصلية المكيفات؟

أكدت افضل شركة تنظيف مكيفات بالدمام بأن لديها قطع الغيار الأصلية المناسبة لكل أنواع المكيفات، كما أنه يتم استيراد تلك القطع من الخارج بأسعار رائعة وفي متناول يد الجميع، لذا لا تفوت الفرصة وبادر بالتواصل مع شركة تنظيف مكيفات بالدمام للحصول على افضل  خدمات تنظيف المكيفات وتصليحها وصيانتها بالدمام والمدن التابعة لها.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب
Scroll to Top