عزل خزانات المياه بالرياض ضمان 20 عام | ممر الخدمات

عزل خزانات المياه بالرياض

عزل خزانات المياه بالرياض تعد من أهم الخدمات التي تقدمها لك شركات الخدمات اللوجيستية في المملكة، حيث يتم تنظيف وعزل خزانات المياه الأرضية والمتواجدة كذلك على أسطح المنازل، مما لا يدع مجالًا للشك  أن خزانات المياه تحتاج إلى عملية صيانة دورية  مستمر من أجل أن تظل بصلاحيتها، لذا عند التفكير في تركيب خزان مياه في منزلك لابد من أن تقوم بعزل هذا الخزان أولًا لأن هذه المهمة تضمن لك سلامة وأمن المياه التي تتناولها للشرب، ومن أجل أن تقوم بعزل الخزانات تحتاج إلى شركة عزل خزانات تمتلك الخبرات الكبيرة  في هذه المجال، وهذا ما تقدمه لك شركة ممر الخدمات أفضل شركات العزل بالرياض.

اقرا ايضا: شركة عوازل خزانات بالرياض

استخدام مادة غزل الفوم

عزل الخزانات لابد من أن يتم من خلال استخدام مواد عازله تعمل بكفاءة عاليه أهم هذه المواد هي “الفوم” حيث  تتميز هذه المادة بما يلي:

  • يستخدم الفوم كمادة عزل مائية وحرارية في نفس الطبقة تقريبًا فهي من المميزات الجيدة جدًا المتاحة في ماده عزل الفوم وتجعل الشركات تعتمد عليها مقارنة بالمواد الأخرى.
  • لا يستغرق الفوم الوقت ولهذا يتم الاعتماد عليه من قبل شركات العزل.
  • عزل الفوم سميك مما يساهم في إطالة عمر الافتراضي للخزان.
  • تكلفة عزل الفوم مناسبة تمامًا.
  • يمنع عزل الفوم المياه من الترسب على الأسطح.
  • وزنه خفيف ولا يسمح بنمو الفطريات والحشرات داخل الخزان.

هذه مميزات عدة متاحة في مادة عزل الفوم التي يتم استخدامها في عزل خزانات المياه وهو ما يتم الاعتماد عليه من قبل شركة ممر الخدمات أفضل شركة عزل خزانات المياه بالرياض.

عزل خزانات المياه بالرياض
عزل خزانات المياه بالرياض

استخدام عزل أيبوكسي

أما من جهة أخرى ومن بين أبرز المواد المستعملة في عزل الخزانات المائية نجد هنالك مادة الإيبوكسي  وتتميز هذه المادة كذلك بكثرة الطلب عليها وتأتي في المرتبة الثانية بعد مادة الفوم. وتتميز مادة الإيبوكسي كذلك بالجودة العالية  كما أنها متخصصة أيضًا لعملية العزل، سواء تعلق الأمر بعزل الخزانات المائية أو عزل الاسطح، فهي صالحة لكلاهما تتواجد مادة الإيبوكسي أيضًا كمادة سائلة، أي كبخاخ مثل مادة الفوم وتتواجد كمادة لزجة نوعًا ما تشبه اللاصق. كما تتواجد كصفائح كبيرة يمكن لصقها في المكان المراد عزله وفي الغالب تستعمل مادة الإيبوكسي كصفائح عندما يتعلق الأمر بعزل اسطح المباني.

اقرا أيضا: شركة عزل خزانات بالرياض

عزل مائي للخزانات

عزل خزانات المياه بالرياض نواجه كثيرًا  العديد من التساؤولات عن خدمات العزل بشركتنا لان القليل من الناس فقط من يعي معنى العزل وأنواعه فعندما يتعلق الأمر بالعزل المائي فيمكن القول إنه ذلك النوع من العزل الذي يقوم يعزل الخزان المائي عن أية مادة قد تلوثه هذه الملوثات  والتي قد تكون ناتجة عن أحد التسربات المائية، مما قد يؤدي لتكون فطريات وبكتيريات في محيط الخزان المائي  وبالتالي تؤثر مباشرة على المياه المخزونة، وتصبح غير صالحة للاستعمال الشخصي.

أن استعمال الخزان دون عزل أشد الأشياء التي قد تهدد سلامة أسرتك وسلامتك الشخصية وتؤدي بكم للإصابة بالأمراض والتي يصل أقصاها إلى مرض السرطان، خاصة سرطان المعدة والأمعاء بفعل شرب مياه ملوثة.

عزل خزانات المياه بالرياض

استعمال الخزان المائي دون عملية عزله يجعله مرتعًا للحشرات من كل حدب وصوب ونوع. كما يجعله هشًا وسهل التكسر، على عكس أن تعرض للعزل حيث يتم طلائه بمادة عازلة وكثيفة تجعل من المستحيل مرور أي شيء عبرها مما يحفظ الخزان المائي ومخزونه بمنأى عن أي مشكلة قد تهدده، وتجدر الإشارة والتنبيه عند الرغبة في الحصول على خدمة العزل المائي لخزانك اختيار شركة متخصصة وشهيرة ذات شهرة واسعة.

وتتميز خدماتها بالجودة، حيث أن أغلب الشركات الرخيصة قد تهدد سلامتك وسلامة أسرتك بشكل كبير. حيث تلجأ أغلبها إلى استعمال مواد رديئة الجودة بهدف عزل الخزانات، هذه المواد هي مواد تفاعلية، حيث أنها تقوم بالتفاعل مع المياه التي تتواجد في الخزان المائي وتؤدي إلى سرطنتها لأنها مواد غير جيدة وأحيانا غير مختصة في العزل، لذلك ينصح بالتجنب التام لطلب خدمة العزل المائي من هذا النوع من الشركات.

فننصحك بالقدوم وطلب الخدمة من شركتنا ممر الخدمات شركة عزل الخزانات بالرياض، حيث نوفر أمهر التقنيين لك، كما أن عملية العزل تجري أمام أعين عملائنا من بدايتها إلى نهايتها.

اقرا أيضا: شركة عزل خزانات بالخرج

العزل الحراري

فهو لا يقل أهمية عن سابقه، إلا أنه يختلف عنه في أنه مخصص لحفظ الخزان المائي من التأثر بحرارة الجو خارجًا، مما سيؤدي حتمًا لارتفاع حرارة المياه بالداخل ويفسدها لذلك ما نقوم بعمله هو طلاء الخزان المائي بمادة مضادة للحرارة، تجعل من الشمس والحرارة لا تؤثر على المياه بداخله، بل وتحفظها في برودتها الطبيعية وتمنع ارتفاع حرارتها.

مميزات شركة عزل خزانات مياه بالرياض

شركة عزل خزانات المياه  شركة صيانة وعزل خزانات بالرياض هي متنوعة ومتعددة. وهذه إحدى الأسباب التي جعلتها من أشهر شركات عزل الخزانات المتخصصة في المجال المائي في منطقة الرياض. من أبرز المميزات التي تتميز بها شركة عزل خزانات يمكننا تلخيصها في النقاط الاتية.

  • اولاً وقبل البدء بالخدمة تحرص الشركة على ارسال عدد من الخبراء الى المكان الذي يتواجد به الخزان المائي لكي يتم فحصه والتأكد من نوع المشكل الذي يعاني منه ورؤية ما ان كان الخزان المائي قابلا للإصلاح وصالحًا لتطبيق عملية العزل  أم أن تلك الشقوق التي به لا يمكن اصلاحها ويحتاج الامر لاستقدام خزان مائي جديد وعزله.
  • بعد ذلك يتم تحديد الوقت المناسب للتدخل من طرف العميل ثم يقوم فريق التقنيين بالشركة إلى الاتجاه للمكان وتنظيف خزانات بالرياض وافراغه من محتوياته كخطوة اولى ثم تعقيمه بعد ذلك للتأكد من ذوبان كافة الفطريات او البكتيريات التي قد تكون تسربت له نتيجة ما يعاني منه من شقوق.
  • بعد ذلك تتم عملية العزل حيث يقوم التقني بالتقدم ووضع المادة العازلة بكافة أطراف الخزان المائي. سواء كان الأمر عبارة عن مادة عزل الفوم أو الإيبوكسي أو الاسمنت او غيرها من المواد.

هذه مميزات عدة أو خدمات تقوم بها شركة عزل الخزانات حيث تقدم لك أفضل الخدمات من أجل  عزل خزانات المياه بالرياض بطريقة احترافية.

اقرا أيضا: شركة تنظيف خزانات بالرياض

طريقة تنظيف خزانات المياه بالرياض

عزل خزانات المياه بالرياض، هناك العديد من الطرق المختلفة التي تمكنك من تنظيف الخزانات قبل أن تتم عملية عزل خزانات المياه وخاصة أن هذه الطرق يقوم بها مجموعة من الفنيين المهرة الذين سبق وأن قام بمثل هذه المهام من قبل، فشركة ممر الخدمات تقدم لك العديد من طرق تنظيف خزانات المياه بالرياض الأفضل لك والتي تحافظ على سلامة الخزان بل وتطيل في العمر الافتراضي له فمن أهم هذه الطرق ما يلي:

  • يجب إغلاق جميع مصادر المياه والصمامات الموزعة لها ، خاصة تلك التي تزود المياه الى الخزان الذي عادة ما يقع بالقرب من عداد المياه.
  • العمل على تحريك كل الرواسب للبدأ بالتخلص منها و من اي بقايا.
  • الإستمرار بالتحريك حتى يبدأ الماء بالتعكر لتبدأ الرواسب بالتعلق في الماء عن طريق فرشاة او عصا نظيفه.
  • فتح صنبور الماء البارد لتصريف المياه و يفضل أختيار الصنبور الاقرب الى الخزان.
  • البدأ بكشط الرواسب او بقايا منها قد تتواجد في قاع الخزان او على الجوانب.
  • العمل على اخراج الماء من الخزان بحيث نبقي ما يقارب من 43 سم في الخزان.
  • فتح صمام الماء لتزويد الخزان بكميه جديده من الماء لطرد الرواسب.
  • اغلاق صنبور الماء البارد.
  • استخدام الكلور في التنظيف.

هذه هي الخطوات الرئيسية التي تساعدنا على تنظيف خزانات المياه بالرياض بكل سهولة حيث تتمكن من تنظيفها في أسرع وقت.

عزل خزانات المياه بالرياض
عزل خزانات المياه بالرياض

ارخص شركة عزل خزانات المياه بالرياض

عزل خزانات المياه بالرياض، بالرغم من تعدد الشركات التى تعمل على عزل خزانات المياه الا ان العميل يكون فى حيرة دائما حيث ان الجميع يرغب فى الحصول على خدمات ممتازة بجودة عالية ولكن تكون بأسعار قليلة ومناسبة وهذا من الاشياء النادر تواجدها فى شركة حيث ان الشركات التى تعمل على تقديم خدمات بكفاءة عالية لابد ان تقوم بعرض اسعار مرتفعه وفى الغالب هذه الأسعار لا تناسب الكثير من الاشخاص ومن هذا المنطلق تحرص  شركة ممر الخدمات لعزل خزانات المياه على مساعدة جميع عملائها فهى تقوم بعزل خزانات المياه بإستخدام افضل المواد العازلة وبأحدث طرق ممكنة وكل ذلك يتم بأقل الاسعار وذلك حرصاً من الشركة على ارضاء عملائها.

أسعار عزل خزانات المياه

عزل خزانات المياه بالرياض، بالرغم من أن هناك الكثير من الشركات التي يمكننا من خلالها الحصول على خدمة عزل الخزانات بشكل جيد إلا أن هناك حيرة تلازم العميل بشكل دائم. حيث أن العميل في أغلب الأوقات يبحث عن شركة تقدم له الخدمة بشكل مميز وبدقة عالية الجودة وفي نفس الوقت تكون بأسعار مناسبة ولكن نجد دائماً أن الشركات التي تؤدي الخدمة لكل دقة تكون أسعارها عالية. ولهذا تسعى شركة ممر الخدمات إلى أن تقدم لك خدماتها بأفضل أسعار متواجدة داخل مدينة الرياض.

شركات عزل خزانات المياه بالرياض

عزل خزانات المياه بالرياض، مدينة الرياض كغيرها من مدن المملكة العربية السعودية، حافلة جدًا بمختلف الشركات التي تقدم خدمة عزل الخزانات المائية تشمل تلك الشركات ذات الجودة العالية وعلى رأسها شركة ممر الخدمات أفضل شركة لعزل الخزانات المائية والتي دامت مدة تواجدها في الواقع ازيد من عقد من الزمن أن رضا العملاء هو الهدف الأسمى لشركة ممر الخدمات عزل الخزانات المياه بالرياض.

بعد ذلك نفكر في تحقيق الأرباح من خدماتنا التي نقدمها لك من جهة أخرى فأن الجودة والسرعة والدقة أهم ما يميز شركة ممر الخدمات ، تلك الثلاث كلمات والتي إن طُبقت في أية شركة كيفما كان نوعها ستجعلها تحتل صدارة الشركات المقدمة لنفس الخدمة أن أول اهتمامات العميل والتي يُسأل عنها حتى قبل سعر الخدمة هي الجودة ثم الدقة، والشيء الأبرز هو الوقت حيث أن الزبون يرغب في التخلص من المشكلة في أقرب وقت قبل تفاقمها كل هذا ستجده في شركتنا شركة ممر الخدمات لعزل الخزانات بالرياض، حيث سيعمل تقنيو وخبراء الشركة على تنظيف وتعقيم وعزل خزانك المائي بحرفية عالية وهذه من الأشياء التي جعلت من شركة ممر الخدمات أحد الشركات المعتمدة في المجال لأنها توفر كافة سبل الخدمة الحديثة والعصرية والسليمة كما أنها تواكب طموحات العملاء وتسعى لتحقيق أهدافهم في كل خدمة من الخدمات التي تقدمها.

عزل خزانات المياه بالرياض
عزل خزانات المياه بالرياض

كل هذه التفاصيل الهامة التي تجعل من شركة ممر الخدمات خيارًا أول لدى عملائنا الكرام، إذا كنتم ترغبون في عزل خزانات المياه بالرياض وتريدون الخبرة والكفاءة والدقة في التنفيذ يمكنكم الآن التواصل مع ممر الخدمات.

 

لطلب الخدمة أو للإستفسار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب
Scroll to Top