شركة غسيل مكيفات بالرياض | ممر الخدمات

شركة غسيل مكيفات بالرياض

شركة غسيل مكيفات بالرياض، تقدم لك خدمة متخصصة في تنظيف وغسيل المكيفات وهي التي يحتاج إليها الكثيرين داخل مدينة الرياض، فنحن نعلم تماما أننا نمر بالعديد من المتغيرات البيئية والجوية المختلفة والغير مستقرة وهو ما يؤثر كثيرًا على المكيفات وخاصة في فصل الصيف في ظل ارتفاع درجات الحرارة المختلفة التي تعيشها مدينة الرياض وهو ما تحتاج إلى صيانة وتنظيف دوري وهو ما يتم تقديمه لك في شركات غسيل المكيفات.

مما لا شك فيه أننا في العصر الحالي نعتبر المكيفات جزء منا وهي قطعة أساسية داخل منازلنا وهو الأمر الذي يتطلب منا المحافظة عليها وحمايتها وصيانتها بصفة مستمرة وهذا ما تحرص شركة ممر الخدمات شركة غسيل مكيفات بالرياض على توفيره لعملائها الكرام، وهذا من خلال مهام غسيل وتنظيف يقوم بها فريق من المتخصصين لدينا داخل الشركة.

اقرا ايضا: شركة تنظيف مكيفات بالدمام

ما هي أنواع المكيفات التي تقوم بتنظيفها شركة غسيل مكيفات بالرياض؟

تختص شركة غسيل تنظيف مكيفات بالرياض بتنظيف العديد من المكيفات المختلفة والمتنوعة فدعنا نتعرف على هذه الأنواع من خلال نقاط عدة مختصرة كالآتي:

  1. تنظيف مكيفات سبليت وصيانتها.
  2. نعمل على تنظيف مكيفات الشباك داخل مدينة الرياض.
  3. نقوم أيضًا بتنظيف المكيفات الصحراوي والدولابي كما أننا نقوم بغسلها بطريقة جيدة.
  4. نعمل على تنظيف المكيفات المركزية التي تكون متواجدة على الأسقف.

هذه مجموعة من المكيفات المختلفة التي نقوم بتنظيفها داخل مدينة الرياض وفي كافة أرجاء المملكة حيث نحرص على خدمة عملائنا الكرام بأفضل طريقة ممكنة.

اقرا ايضا: شركة تنظيف مكيفات بالرياض

مهمة فريق عمل ممر الخدمات أفضل شركة تنظيف مكيفات في الرياض

شركة غسيل مكيفات بالرياض، فريق عملنا لديه مهمة خاصة من أجل أن يقوم بتنظيف المكيفات التي تمتلكوها وخاصة أننا نحرص على أن نقوم بهذه المهمة بشكل  احترافي ومن خلال كوادر يمتلكون الخبرات الكبيرة في هذا الأمر لذا نعمل على تنظيفها من خلال الآتي:

أولا : تنظيف فلاتر المكيف :

شركة غسيل مكيفات بالرياض إن مهمة الصيانة الأكثر أهمية التي من شأنها ضمان كفاءة مكيف الهواء الخاص بك هي استبدال أو تنظيف مرشحاته بشكل روتيني ، وترجع أهمية تنظيف مرشحات المكيف إلى :

  • تم تصميم الفلاتر داخل مكيفات الهواء لتنقية الهواء من خلال القبض على الغبار والميكروبات ، فإذا لم يتم تنظيفها بانتظام فإنها تُسد بفعل هذه الملوثات التي تجذب الرطوبة وتمنح العفن فرصة للنمو .
  • انسداد فلاتر المكيف يمنع تدفق الهواء من خلال المرشح وتقليل كفاءة النظام بشكل كبير .
  • وقد تُحمل الأوساخ مباشرة عن طرق الهواء إلى لفائف المبخر فتضعف قدرة الملف على امتصاص الحرارة .
  • بينما يؤدي الحفاظ على نظافة الفلتر إلى خفض استهلاك الطاقة لجهاز تكييف الهواء بنسبة تتراوح من 5٪ إلى 15
  • يحتوي مكيف سبليت على فلتر مثبت في واجهة الوحدة الداخلية المواجهة للغرفة ، من السهل إزالته وتنظيفه ، وذلك من خلال إزالة غطاء الوحدة الداخلية للمكيف ، وخلع الفلاتر وتنظيفها باستخدام الماء ومنظف معتدل بواسطة فرشاة مناسبة ، ثم شطف جيدا بالماء وتجفيفها قبل إعادة تركيبها .

نحن نحرص في ممر الخدمات شركة غسيل مكيفات بالرياض على أن نقوم بعملنا على أكمل وجه لذا نرغب في مساعدتكم على القيام بعملية التنظيف بالطريقة التي تحقق لكم النتيجة الأفضل والتي تساعد في إطالة عمر المكيف.

شركة غسيل مكيفات بالرياض
شركة غسيل مكيفات بالرياض

ثانيا : تنظيف ملفات المكيف :

يحتوي مكيف الهواء على نوعين من الملفات :

  1. النوع الأول : ملف المبخر , ويوجد بالوحدة الداخلية للمكيف وهو عبارة عن أنابيب دقيقة الحجم معبأة بغاز الفريون تعمل على تبريد الهواء أثناء المرور عليها .
  2. النوع الثاني : ملف المكثف ويعمل على تكثيف محتوى الهواء من بخار الماء الذي يتم تصريفه عبر أنبوب التصريف المتصل بالوحدة الخارجية .
  3. ومع تشغيل المكيف يعمل كلا الملفين على جذب الأوساخ من أتربة وغبار ، هذه الأوساخ تقلل من تدفق الهواء و تعمل على عزل لفائف المكيف الداخلية ، مما يقلل من قدرتها على امتصاص الحرارة .
  4. كما يمكن لملف المكثف في الهواء الطلق أيضا أن يصبح أكثر اتساخا إذا كانت البيئة من حوله متربة أو إذا كانت الوحدة الخارجية مثبتة بالقرب من الأشجار أو مصدر للتلوث مثل المداخن.

لذلك العمل على تنظيف هذه الملفات يحتاج إلى مهارات في التعامل معها وهو ما نحرص على القيام به في شركة ممر الخدمات من خلال القيام بالعديد من المهام المختلفة في التنظيف والغسيل تتمثل فيما يلي:

  1. لتنظيف ملف المبخر في الوحدة الداخلية ، يُفصل مصدر الطاقة عن الجهاز قبل البدء في العمل وذلك من لوحة الكهرباء الرئيسية .
  2. تُستخدم ماكينة ضخ الماء ، بعد ضبطها على مستوى متوسط من الضغط ، وتركيب فوهة توزيع مناسبة في ذراع رش الماء ، لتنظيف لفائف المبخر على نحو يسمح بتخلل الماء في الفراغات الدقيقة المحصورة بينها لكي يتم إزالة الملوثات بشكل تام .
  3. يستمر تنظيف اللفائف حتى نلاحظ أن الماء الناتج عن الغسيل قد أصبح نظيفا .
  4. يُطبق نوع من المطهرات المضادة للفطريات والعفن على جميع أجزاء الوحدة الداخلية .
  5. تُجفف أجزاء المكيف جيدا قبل إعادة تركيب الفلاتر والغطاء .
  6. ولتنظيف ملف المكثف في الوحدة الخارجية : يُرفع غطاء الوحدة وتستخدم فرشاة يدوية ناعمة أو مكنسة التنظيف الكهربائية ، في إزالة الأتربة والغبار الذي يغطي لفائف المكثف والمروحة ، مع استخدام المشط الخاص بتنظيف الزعاف لتنظيفها من خلال تمشيطها برفق ، كما يمكن أن نستخدم نوع من المطهرات لرشها على مكونات الوحدة الخارجية من خلال زجاجة رذاذ لإزالة الملوثات عنها وتطهيرها ، على أن يتم ذلك بعد عزل الأسلاك الموجودة داخل الوحدة باستخدام كيس من البلاستيك مع التحقق من فصل التيار الكهربائي ، وفي النهاية لابد من الحرص على تجفيف جميع المكونات في الوحدة قبل إعادة تركيبها .
  7. وبتنظيف أنبوب تصريف المياه الخاص بالمكيف : من حين لآخر ، مرر سلكًا صلبًا من خلال قنوات تصريف الوحدة ، لتجنب انسداد قنوات الصرف بفعل أعواد القش وغيرها من الأجسام الصلبة ، والذي قد يؤدي إلى اختزان الماء داخل الخرطوم مما ينتج عنه تلطخ الحاط.

هذه المهام لن تجدها سوى في شركة غسيل مكيفات بالرياض ممر الخدمات أفضل شركة تساعدك على القيام بعملية التنظيف المناسبة لك وهو ما نعمل على تقديمه لك من خلال عمالة تمتلك المهارات الكبيرة في عمليات التنظيف والغسيل.

شركة غسيل مكيفات بالرياض
غسيل مكيفات بالرياض

ما هي النصائح التي تقدمها شركة ممر الخدمات للحفاظ على المكيفات؟

شركة غسيل مكيفات بالرياض تقدم لك مجموعة من النصائح الهامة والمميزة جدًا من أجل المحافظة على المكيفات وإطالة عمرها وهذه النصائح جمعنها لك في عدد من النقاط الهامة كالآتي:

  • تظليل مكان معدات المكيفات، لعدم تعرضها إلى أشعة الشمس لفترات طويلة، حيث أن معظم الدراسات أكدت أن المكيف ترتفع كفاءته بشكل ملحوظ أثناء وجوده في مكان مظلل.
  • يجب غلق الأبواب والمنافذ عن استخدام المكيفات، حتى لا يتسرب الهواء الخارجي الحار إليها وتحتفظ الغرفة بدرجة حرارة جيدة.
  • غلق أي فتحة جانبية بجوار المكيف، لمنع تسرب الهواء، ويفضل أن يكون ذلك عن طريق وضع مواد عازلة.
  • مكان المكيف في الغرفة الموجود بها، من أهم الملاحظات التي يجب الاهتمام بها عند تركيبه، حيث أنه يجب اختيار المكان بعناية، بحيث لا يتم وضعه في مدخل الغرفة فيتسرب الهواء.
  • كما يجب عدم وضع قطع الأثاث أمام المكيف، لأنها تتسبب في دوران الهواء؛ وتقليل كفاءته.
  • في حالة عدم استخدام المكيفات لأسباب السفر أو فصل الشتاء، يجب تغطية الأجهزة جيدًا بالأغطية الخاصة بها، والقيام بتنظيف المكيف سواء بشكل بدائي بسيط أو عن طريق شركة الصيانة قبل بدأ استخدامه من جديد.

هذه مجموعة من النصائح الهامة التي يجب أن تهتم بها والتي تتبعها من أجل غسيل المكيفات بالشكل الأمثل وهو ما نحرص على تقديمه لك من خلال فريق عمالة يمتلك المهارات الكبيرة في تنظيف وغسيل المكيفات.

اقرا ايضا: شركة صيانة مكيفات بالرياض

أهم الخطوات التي تساعدنا في صيانة مكيف سبليت

شركة غسيل مكيفات بالرياض نقوم في شركة ممر بالعديد من الخطوات الهامة التي تساعدنا على صيانة مكيف سبليت  بطريقة مميزة جدًا وهذا ما نتعرف عليه من خلال نقاط هامة كالآتي:

  1. فحص الأسلاك والوصلات الخاصة بالمكيف للتحقق من سلامتها وخلوها من القطع ، حيث أن بعض أسلاك الكهرباء لا تتحمل شدة التيار الكهربائي فتنصهر بعض أجزائها .
  2. التحقق من سلامة العزل الذي يحيط بالأنابيب التي تصل بين الوحدة الخارجية والداخلية عبر الحائط فقد تعمل الفئران على إتلافها .
  3. يتم تنظيف فلاتر المكيف بمعدل 3 : 4 أسابيع حسب معدل الاستخدام ، بينما يجب صيانة نظام تكييف الهواء الخاص بك بشكل دوري للتأكد من مستويات غاز التبريد ، واختبار منظم الحرارة والتأكد من أن جميع الأجزاء الداخلية في حالة جيدة ، هذا سيجعل الوحدة تعمل لسنوات عديدة.

من خلال هذه الخطوات تتمكن من صيانة المكيف بشكل احترافي ودقيق وخاصة أن هذه الخطوات لا تكلفنا الكثير وهو ما نحرص على القيام به داخل شركة غسيل مكيفات بالرياض حيث نقوم بخطوات بطريقة احترافية ومدروسة.

شركة غسيل مكيفات بالرياض
شركة غسيل مكيفات بالرياض

ما هي مميزات شركة ممر الخدمات للتنظيف؟

شركة غسيل مكيفات بالرياض تتمتع بالعديد من المميزات الرائعة جدًا وهذا ما يجعلنا دائمًا الخيار الأول لدى عملائنا  حيث أننا نتميز بالآتي:

أفضل قطع الغيار:

نوفر لكم قطع الغيار الأصلية الخاصة بنوع المكيف وعلامته التجارية وغيرها بداية من مواسير النحاس الأمريكية وتوفير الوحدات الخارجية وصولًا إلى غاز الفيريون الأمريكي.

الالتزام بالمواعيد:

تعتبر عملية الالتزام بالمواعيد هي أكثر المشكلات التي تواجه العملاء، حيث أن العديد من شركات الصيانة تتأخر عن مواعيد العمل المتفق عليها، إلا أن أهم ما يميز شركة غسيل مكيفات بالرياض هو التزامها التام بالموعد المحدد.

أسعار الصيانة:

أسعارنا هي أهم ما يميزها عن باقي الشركات المنافسة في المجال ذاته، كما أنها تحرص على تقديم عروض وخصومات على المشاريع الكبيرة سواء صيانة أو توريد وتركيب. وتقدم الشركة أسعار خاصة للعملاء سواء الحاليين أو الجدد على عمليات الصيانة وقطع الغيار.

عقود الصيانة:

بعدما أصبح لا غنى عن التكييف في المنازل، الشركات، والمكاتب وغيرها، وفرت شركة نظافة المكيفات بالرياض عقود صيانة مختلفة سواء سنوية أو نصف سنوية أو ربع سنوية مع كافة المؤسسات الحكومية والخاصة.

هذه مجموعة من المميزات الجيدة المتاحة لديك في شركة غسيل مكيفات بالرياض كل ما عليكم القيام به الآن هو التواصل مع ممر الخدمات أفضل شركة شركة غسيل مكيفات بالرياض التي تقدم لك الخدمة الأفضل بفريق عمل احترافي لديه الخبرات الكبيرة في صيانة وغسيل وتنظيف المكيفات بالرياض وكافة ارجاء المملكة.

 

لطلب الخدمة أو للإستفسار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب
Scroll to Top