شركة صيانة منازل بالرياض | ممر الخدمات رقم 1

شركة صيانة منازل بالرياض

نعلم جميعاً أن المنزل هو أكثر مكان يوجد به راحه وسكينه ولذلك علينا السعي بكل جهد لكي نجعله دائما في أبهي صوره وعمل كل شئ فيه على أكمل وجه، وقد تم البحث على أفضل الشركات التي تقوم بعمل صيانه كامله للمنازل وتقدم افضل مجموعة خدمات واصلاح وتنظيف بأعلي مستوي موجود على الاطلاق الى ان توصلنا الي افضل شركة صيانة منازل بالرياض وسوف نتعرف في  هذا المقال على كل المعلومات الخاصة بها فتابعوا معنا.

اقرا ايضا: شركة مكافحة حشرات بالرياض

شركة صيانه بالرياض 

تنظيف المنزل والاهتمام بكل متطلباته أصبح الآن مهمة صعبة على كثير من ربات المنزل لما تحتاج إليه من مجهود ووقت كبير، ولذلك حرصنا علي المساعده وقمنا بتقديم أفضل شركة صيانة منازل بالرياض شركة ممر الخدمات، متوفر بها جميع الخدمات المميزة التي يبحث عنها الجميع كما يتوفر لدى الشركة فريق كامل  مدرب على تدريبات عالية وذو كفاءه  وخبره كبيره في كافة المجالات، ويوجد لديها أحدث الآلات والمعدات التي تساعد على صيانة المنازل بكل سهولة ويسر وكل متطلبات الأمان، شركتنا تعد من أهم شركات الصيانة الموجودة في الرياض وخدماتها كلها مقدمة بكل دقه ومهاره وحازت على اعجاب كثير من العملاء كما حازت على نجاح عالي وشهرة واذا اردت التعامل مع أي شركة في أي وقت فكل ما عليك فعله هو التواصل السريع بنا والاستمتاع بكل ما تقدمه الشركة من خدمات.

شركة صيانة حمامات بالرياض

كثير من الناس يقوم بأعمال صيانه كامله للحمامات وترميمها بشكل رائع وجعل شكلها العام جديد ومميز بعدة أهداف كبيعها أو تأجيرها ومنهم من يقوم بكافة أعمال الصيانه للحمامات بهدف رفع سعر المنزل عند بيعه، ولكن هناك من يقوم بالصيانة بهدف التغيير فقط في الشكل العام وتغير اماكن كل شئ موجود في الحمامات وكل هذا يحتاج إلى جهد عالي ووقت طويل لذلك تقوم شركة صيانة منازل بالرياض شركة ممر الخدمات بكل الترميم الخاص بالحمامات وبكل أعمال الصيانة اللازمة في وقت مناسب وبكفاءة لا مثيل لها، وكل الأعمال والترميمات يقوم بها سباك ماهر بالرياض ومؤسسة سباكه وكهربة الرياض تقوم بتوصيل كل وصله داخل الحمام وخارجه بشكل منظم وبذلك يتم الحصول على أفضل مظهر للحمام مظهر جذاب يلفت انتباه الجميع بمجرد النظر إليه، وشركة صيانه الرياض تري وتأكد أن ترميمات وصيانة الحمامات من الأمور التي لا غني عنها باستمرار لان الحمامات لو تركت فترة طويلة سيحدث عطلات متعددة فيها،  والسباك لديه خبرة كاملة في التعامل مع كافة العطلات دون أي قلق أو تخوف ولن يحدث أي تلف لأي قطعه ولو صغيرة مع شركات صيانة حمامات بالرياض ستجد كل ما تبحث عنه بأقل التكاليف وأعلى جودة.

تابع ايضا: شركة عزل اسطح بالرياض

خدمات شركة صيانة منازل بالرياض

توفر لدى شركة صيانة الرياض خدمات عديده ومتنوعه تغنيك عن كثرة الإصلاحات ودخول العمال كل يوم الى منزلك سنذكر بعضا منها في السطور التالية:

  • صيانه مشاكل الكهرباء: 

تقوم الشركه بعمل كل اعطال الكهرباء الموجودة في المنزل وتغيير الإضاءة في السقف بكل سهولة وتقوم أيضا بصيانة وعلاج الماسات الكهربائية وتغير الوصلات الموجودة في المنزل كله عن طريق أفضل كهربائى، وتقوم شركة صيانة منازل بالرياض بتغيير جميع مفاتيح الكهرباء على يد أفضل فنيين موجودين على الاطلاق.

  • صيانة السباكة وكشف التسربات:

حيث تقوم الشركه بكل أعمال السباكة كمعالجة تسرب المياه، وتوصيلات المياه في الداخل والخارج وتغير الخلاطات وصيانة موتور المياه وكل أعمال الصيانة الموجودة في المطابخ والحمامات على يد أفضل متخصصين ومدربين في ذلك.

  • صيانة الدهانات والديكورات:

تهتم الشركة بكل حديث ولذلك تحرص دائما علي تقديم الدهانات العالميه بأزهى الالوان الموجوده في عالم الدهانات والديكورات كما يتوفر لدينا أفضل مصممين ديكور متدربين بكفائه عاليه ليقوموا بكل اللازم.

  • المقاولات :

تقدم الشركة بشكل مستمر كل خدمات مقاولات وتشطيبات الديكور كما تعالج الفراغات الموجودة بين الحوائط وترممها وتجعل مظهرها أفضل بكثير.

  • أعمال صيانة الأثاث الخشبي:

يوجد في الشركة عمال مدربين في قطع الأثاث المنزلي باستخدام أحدث الآلات  وأحدث الخامات المضادة تقشر وتغير مقابض الأبواب وإعادة الدهان وتركيب النوافذ الجديدة بأرقى الألوان.

  • صيانة الجدران

يجب التأكد من عدم وصول الرطوبة إلى الجدران بشكل دائم عن طريق صيانتها وإن وجد فيها اي شرخ وحتي لو بسيط يجب ترميمه بالاسمنت والرمل وبعض المواد العازلة وتغطيته بشكل جيد ثم دهانه لكي لا يؤثر على مظهر الحائط.

  • صيانة الأرضيات

حيث  تقوم شركة الصيانة بالتأكد من سلامة البلاط والسيراميك والرخام أيضا الموجود في المنزل بأكمله واصلاح اي تلف موجود حتى لو كان بسيط بأحدث التقنيات والأجهزة الحديثة في وقت وجيز.

  • صيانة الغاز:

حدوث تسرب الغاز مشكلة كبيرة وخطيرة ولذلك يجب معاينة الغاز بشكل دوري وعمل صيانه دائمه له تجنبا لحدوث أي مشكله خطيرة ومحاولة إصلاح الأماكن التي تتسبب في تسرب الغاز بكل سهولة ويسر وفي وقت قياسي دون اي كسر او قطع.

  • صيانة الأجهزة الكهربائية:

يجب صيانة الأجهزة بشكل دوري لأن كثرة استخدامها تؤدي إلى تلفها أو حدوث الاضرار الكبيرة لها مع الوقت، فبعض أعمال الصيانة لن تأخذ وقت كبير ولكنها ستفيد كثيراً.

كما نعلم جميعاً ان المنازل تكون بحاجه دائمه للصيانة العامة ولذلك اذا واجهتك اي مشكلة فلن تجد افضل من شركة صيانه منازل  بالرياض شركة ممر الخدمات لتحصل على أفضل النتائج التي ترضيك و تبهرك.

أفضل شركة صيانة منازل بالرياض

شركة صيانة منازل بالرياض
شركة صيانة منازل بالرياض

 إذا كنت تواجه الكثير من المشاكل في منزلك في أعمال الصيانة وتريد الاستعانة بفريق متخصص بتكاليف مناسبة فكل ما عليك فعله هو طلب الخدمة من شركة صيانه منازل بالرياض لانها تحرص على تقديم كل الخدمات بكل دقه ومهاره وسوف تحصل على افضل نتائج ترضي الجميع من اهل المنزل أو الزائرين، ومن افضل شركات الصيانة الموجودة في الرياض شركة ممر الخدمات، التي تعد واحدة من أهم وأبرز شركات الصيانة الموجودة على الاطلاق لانها تقدم أبرز الخدمات من قبل متخصصين في المجال ومدربين بكفائه عاليه وأسعار في متناول الجميع ولذلك يقبل الكثير على التعامل معها.

مميزات شركة صيانة منازل بالرياض

 

مميزات الشركه كثيرة ومتعددة ويشهد لذلك جميع العملاء الذين قاموا بالتجربة، فنجد أن شركة صيانة منازل بالرياض تسعى دائما الى الافضل ومن مميزاتها ما يلي:

  • يعمل في الشركه عاملون ذو مهاره وخبره عاليه امتدت لسنوات.
  • تمتلك كافة الوسائل والآلات الحديثة التي تساعدها على كافة أعمال الصيانة بكل مهاره.
  • تقدم للعملاء عقود سنويه وعقود نصف سنوية.
  • تقدم شهادة ضمان تدوم لمدة أربع سنوات للتأكد من الخبره والمهاره.
  • تتميز بكفاءتها في صيانة جميع أركان وزوايا المنزل.
  • وضع جميع الأرقام الخاصة بالتواصل لتسهيل الوصول الي الشركه.
  • تستخدم احدث انواع المنظفات الموجودة على الاطلاق.
  • يتوفر في الشركه مكانس كهربائية لسهولة شفط الأتربة.
  • استخدام أجهزة البخار في التنظيف واستخدام افضل الأجهزه التي تعمل على التجفيف.
  • تعمل على صيانة كل ركن من أركان المنزل والصيانة تدوم لفترات طويلة.

اقرا ايضا: شركة كشف تسربات المياه بالرياض

خطوات عمل شركة صيانة منازل بالرياض

الخطوات التي تقوم بها الشركة عديده ومتنوعه حيث تقوم بصيانة كل عطل موجود في المنزل وتجعل العملاء يستمتعون بمنزل نظيف للغايه ومرتب خالي من اي تعطلات  ومن أهم الخطوات التي تتبعها الشركة ما يلي:

  • موظفون خدمة العملاء يقومون بالرد علي الاتصالات الخاصه بكم ثم يقومون بالرد على جميع استفساراتكم.
  • يخبرون العملاء على كل ما يميز الشركة من إمكانيات وأجهزة.
  • بعد اخبار العملاء يتم تحديد موعد يناسب العميل ويتم ارسال من قبل شركة صيانة منازل بالرياض بعض المناديب لمعاينة المنزل بشكل جيد.
  • و بمعاينة المنزل يتم تحديد المصاريف اللازمة وعند الأتفاق يتم إرسال التقرير إلى الشركة.
  • بعد نتيجة التقرير نجهز العده والسيارات ويتم التوجه الي المكان المراد في وقت قصير.
  • تقوم الشركه بعمل كل ما يلزم من خدمات الصيانة للمنزل تعطيك شهادة ضمان مداها لا تقل عن اربع سنوات وتظل تتابع الأعمال التي قامت بها باستمرار. 

نصائح من شركة  صيانه منازل بالرياض

تحرص الشركة دائما على تقديم النصائح للعملاء المتعامل معهم حرصا على سلامة منازلهم وبقائها في حالة جيدة مهما دار الزمن وتجنبا لأي عواقب يمكن حدوثها وعند حدوث اي اضرار كل ما عليك فعله هو الاتصال بنا لتلقي الخدمة المناسبة في أقرب وقت ممكن ومن هذه النصائح:

  • يجب رعاية المنزل والحرص على بقائه نظيف بشكل دائم.
  • عندما ترى أي كسر أو تشقق في الجدران والبلاط فعليك معالجتها بأقصى سرعة.
  • عليك الاستعانة بشركة صيانة منازل بالرياض لانها الافضل على الاطلاق بشهادة كل العملاء.
  • الاعتناء الشديد بنظافة المطابخ والحمامات لأنها من أكثر الأماكن التي تحتاج إلى تنظيف بشكل دائم.
  • فحص المواسير بشكل دائم تجنبا لاي تسريب لان التسريب سيعمل على وصول الرطوبة إلى الحائط وسوف تتشقق. 

خصومات شركة صيانة منازل بالرياض

تمتلك شركتنا عمال مدربين بكفائه على مدار السنوات كما تمتلك أحدث المعدات والآلات الموجودة في الأسواق، كما تقدم خدمات وتخفيضات على مدار العام غير متوفرة في أي مكان آخر بخلاف شركتنا شركة صيانة منازل بالرياض، حيث اننا نقدم تخفيضات هائله تصل فقط كل ما عليك فعله هو طلب الخدمة من الشركة وسوف نصلك في اقرب وقت ممكن دون أي تأخير.

أهم الأسئلة الشائعة حول شركة صيانة منازل بالرياض؟

 

هل تقوم الشركة بصيانة المكيفات أيضا؟

بالطبع نعم لأن المكيفات من الأساسيات في كل منزل بلا اختلاف ولذلك هي بحاجه دائمه للنظافه والصيانه كي يدوم عمرها طويلا دون حدوث اي ضرر ولا عطل.

هل تقدم شركة صيانة منازل بالرياض أعمال الجبس بورد؟

نعم، يقوم بذلك مهندسين مدربين بكفاءة ولديهم خبره مع هذا المجال امتدت لسنوات عديدة.

أسعار شركة صيانة منازل بالرياض

تعد شركة صيانة منازل بالرياض واحده من اهم الشركات العالمية المتخصصة في أعمال الصيانة والتي تحرص دائما علي تقديم خدماتها على أكمل وجه دون أي نسيان او تقصير ولذلك حازت علي النجاح الكبير في خلال السنوات القليلة الماضية وبرغم كل خدماتها المثالية إلى أن سعرها مناسب جدا للجميع وموافق لحالتهم الاقتصادية.

أرقام شركة صيانة منازل بالرياض

شركة صيانة منازل بالرياض
شركة صيانة منازل بالرياض

تضع شركة صيانة منازل بالرياض الأرقام الخاصة بها وكذلك الايميل الالكتروني الخاص باستقبال الخدمات ويمكنك الاتصال بها من خلال هذه الأرقام وسوف يتم الرد بأقصى سرعة وتلقي أعمال الصيانة في منزلك على الوجه المطلوب.

 شركة صيانة مكيفات بالرياض

يبحث الكثير من الأشخاص على شركة صيانة منازل بالرياض وذلك من أجل صيانة المكيفات لأنها تحتاج دوماً للصيانة بصفة مستمرة لذلك  تقدم شركة ممر الخدمات صيانة المكيفات بجودة عالية وبأسعار منخفضة حيث تقوم الشركة بالعمل على إصلاح المكيفات وصيانتها أيا كان نوع المكيف مركزي أو إسبلت أو شباك كما يتم تنظيف مكيفات بواسطة عمال متخصصين ماهرين في تصليح المكيفات بشكل دائم كما تقوم الشركة باستخدام أحدث التقنيات لصيانة المكيفات وتقدم أفضل النصائح التي يجب اتباعها من أجل توجيه العملاء على الطريقة الصحيحة لتصليح وصيانة المكيفات وتعد شركة ممر الخدمات من أهم شركات صيانة المكيفات في الرياض حيث تقدم العديد من العروض الخاصة بصيانة المكيفات وتتسع دائرة شركة ممر الخدمات لكي تصل إلى كافة الأماكن مثل المصانع والشركات والمستشفيات.

شركة صيانة افران بالرياض

تعد شركة  ممر الخدمات من أفضل شركة صيانة منازل بالرياض وذلك لأنها تقوم بصيانة الأفران والبوتاجازات على أعلى مستوى وذلك بسبب قدرة فريقها على العمل بصيانة الافران والبوتجاز بجودة وكفاءة عالية كما تعمل على توفير جميع قطع الغيار التي يحتاجها الفرن أو البتوجاز كما يقوم فريق العمل بالتخلص من جميع البقع والدهون المتراكمة على البوتجاز وذلك لكي يعملوا بجودة عالية.

تقدم شركة ممر الخدمات مجموعة من العمال الماهرين و المحترفين والمتخصصين بتركيب وصلات الغاز إلى الفرن او إلى البتوجاز في جميع الأماكن والمنشآت سواء في المنازل أو المطاعم أو المستشفيات  كما يقومون أيضاً بتركيب جميع مواسير الغاز بعناية شديدة ويقومون بالكشف على أي مشكلة متواجدة في الفرن او البتوجاز وذلك لأنهم يستخدمون العديد من الآلات الحديثة والمعدات الجيدة بكل حرص وسهولة.

تتميز شركة ممر الخدمات بأنها أفضل شركة صيانة منازل بالرياض وذلك لأنها توفر العديد من الخصائص والمميزات الغير متواجدة في أي شركة أخرى من شركات صيانة الافران  والبوتاجازات حيث تهتم الشركة دوماً بتقديم العديد من العروض بسعر يتناسب مع الجميع  فهي تعد من أفضل شركات صيانة البوتاجاز والأفران في الرياض وذلك لأنها تعمل بكفاءة ولديها عمال يمتازون باحترافهم وقدرتهم العالية في صيانة الأفران والبوتاجازات كما يمتلكون أيضاً أفضل الآلات الحديثة والمعدات عالية الجودة والمنظفات العملية في صيانة الافران والبوتاجازات كما تحرص الشركة دوماً على إرضاء جميع عملائها.

شركة ممر الخدمات تعد أهم شركة صيانة منازل بالرياض وذلك لأنها تقدم أفضل الخدمات لصيانة الافران والبوتاجازات الاتوماتيك والعادية بواسطة استخدام أحدث الأجهزة المخصصة في إزالة جميع أنواع الدهون الصعبة وتغيير الصاج كما تقوم أيضاً بفك الشبك وتنظيفه جيداً باستخدام العديد من المواد الفعالة والعمل أيضا على إزالة جميع الزيوت المحروقة بداخل الافران والبوتاجازات  وإزالة جميع الروائح الكريهة والعمل أيضاً على تنظيف الزجاج والمفاتيح وتنظيف مروحة الفرن.

لحام خزانات الفيبر جلاس 

شركة صيانة منازل بالرياض
شركة صيانة منازل بالرياض

شركة ممر الخدمات تعد أفضل شركة صيانة منازل بالرياض حيث تقدم الشركة خدمة لحام خزانات الفيبر جلاس بجودة عالية وذلك لأنهم لا يقومون بلحام الخزان فقط بل يقومون أيضاً بعمل صيانة دورية له من أجل حماية الخزانات من جميع الأضرار التي يمكن أن يتعرض لها وتؤثر على عمره الافتراضي كما يقومون بعمل اللحام من خلال الإعتماد على مهاراتهم الكبيرة في لحام الخزانات والحفاظ على الماء من التلوث لذلك تعد شركة ممر الخدمات هي أفضل شركة صيانة منازل بالرياض.

تعد شركة ممر الخدمات أكفأ شركة صيانة منازل بالرياض وذلك لأنها تقدم العديد من الخدمات التي تخص الخزانات الفيبر جلاس حيث تعمل على لحام الخزانات من خلال اتباع العديد من المعايير الأساسية التي تستخدم في ترميم وصيانة الخزانات كما توفر الحماية الكاملة للخزانات من خلال القيام بصيانتها وحمايتها جيداً لكي تحافظ على الماء أطول فترة ممكنة كما تقوم بتوفير الماء الاحتياطي على مدار اليوم ويتم صيانة الخزانات بشكل قوي يجعلها تقاوم جميع العوامل الخارجية و البيئية التي يتعرض لها الخزان حيث أن العوامل الجوية والبيئة تعد من أكثر العوامل التي تؤثر بشكل سلبي على الخزان وذلك بسبب تعرض الخزانات لأشعة الشمس المرتفعة و خاصة الأشعة الفوق بنفسجية مما يؤدي إلى تلف الخزان والحاجة إلى الإصلاح والترميم لذلك تعد شركة ممر الخدمات أفضل شركة صيانة منازل بالرياض.

  تعمل شركة ممر الخدمات بتوفير خدمة لحام الخزانات الفايبر جلاس وذلك من خلال اتباع العديد من الخطوات المتمثلة في:

  • القيام بتنظيف تانك الماء جيداً وتنشيفه.
  • تجهيز جميع المواد التي سوف تستخدم للحام مثل والريزين و مادة البوليستر ويتم خلطهم ببعض جيداً.
  • بعد ذلك يتم إحضار خيوط الفايبر جلاس.
  • ثم يتم طلاء مكان الكسر بمادة اللحام ثم نضع طبقة الخيوط عليها لكي تغطي مكان التلف أو الكسر.
  • ثم نتركها حتى تجف تماماً وبعد ذلك يتم عمل اختبار لتانك الماء وذلك لكي نتأكد من عدم وجود أي تسريب للماء.

كشف تسربات المياه

تعد شركة ممر الخدمات  أفضل شركة صيانة منازل بالرياض وذلك لأنها تمتلك فريق كامل من المتخصصين يستخدمون أحدث الأجهزة لكشف تسريب الماء دون الحاجة إلى القيام بتكسير الحائط والأرضيات كما تقوم الشركة بعمل عزل للماء من جميع الأماكن التي يحدث فيها تسريب وذلك من خلال اعتمادهم على الأجهزة الإلكترونية التي  تكشف المكان الأساسي الذي يتسرب منه الماء.

تعد شركة ممر الخدمات هي الحل الأمثل للتخلص من مشكلة تسرب الماء وذلك لأنهم يعتمدون على  استخدام العديد من الوسائل البحثية والتكنولوجيا الحديثة التي تقوم بكشف تسرب الماء بدقة عالية ثم القيام بمعالجتها بطريقة آمنة وفعالة وذلك من خلال فريق العمل المدرب جيداً على كيفية التعامل الصحيحة مع تسرب المياه وحل المشاكل الناتجة عن ذلك.

  شركة ممر الخدمات تقوم بمنح فريق عملها العديد من الدورات التدريبية بشكل مستمر للتعرف على كل ما هو حديث في مجال ترسيب الماء إضافةً إلى تدريبهم جيداً على كيفية التعامل مع المعدات الحديثة التي تكشف تسرب الماء وجميع تلك الدورات تقدم على يد مجموعة من الخبراء المتخصصين في المملكة العربية السعودية.

شركة ممر الخدمات تحرص على توفير كافة الأجهزة التي تساعد على كشف تسريب الماء والقيام بمعالجتها بشكل آمن وفعال ومن أحدث تلك الأجهزة المستخدمة لكشف الترسيب هو جهاز الإيكو فون الذي يقوم بكشف تسرب الماء داخل الشقوق والحوائط بدقة عالية وذلك يتم من خلال تمريره على كافة الحوائط المتواجدة داخل المكان وبمجرد وصول الجهاز لمكان التسريب سوف يقوم بإصدار العديد من الذبذبات من أجل تنبيه العمال على تحديد مكان تسريب الماء وكل ذلك يتم دون حدوث أي تكسير في الحائط وذلك لأن جهاز الإيكو فون جهاز دقيق جداً ويصدر صوت مميز للفريق من أجل مساعدته في تحديد مكان التسريب للقيام بمعالجتها في أسرع وقت ممكن.

في نهاية المقال نكون قد تعرفنا على أفضل  شركة صيانة منازل بالرياض وهى شركة ممر الخدمات وذكرنا جميع خدماتها المقدمة في صيانة المكيفات وفي لحام الخزانات الفايبر جلاس وخدماتها في  صيانة الافران والبوتاجازات كما ذكرنا أيضاً خدماتها  في كشف تسريب الماء، وفي جميع أنواع صيانات المنزل .

اقرا ايضا: شركة تسليك مجاري بالرياض

لطلب الخدمة أو للإستفسار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب
Scroll to Top