شركة تنظيف مكيفات شرق الرياض – ممر الخدمات

شركة تنظيف مكيفات شرق الرياض

شركة تنظيف مكيفات شرق الرياض، مما لا شك فيه أن جميع الأجهزة داخل منازلنا تحتاج إلى صيانة وتنظيف مستمر من أجل إطالة عمرها الافتراضي واحدة من هذه الأجهزة المكيفات التي كثيرًا ما تتعرض للأعطال وكثيرًا ما تحتاج إلى تنظيف مستمر وهو ما توفره لك شركة ممر الخدمات حيث تقوم بإصلاح جميع الأعطال كما أنها تعمل على تنظيف المكيفات بطريقة جيدة جدًا.

اقرا ايضا: شركة غسيل مكيفات بالرياض

تنظيف مكيفات شرق الرياض

احرص تنظيف المكيف الخاص بك وهذا يتم من خلال شركة تنظيف مكيفات بالرياض الأولى فى المجال والتى تعطيك الكفاءة المطلوبة فى التنظيف وهى تقوم بالتنظيف لتلك الأنواع :

  • تنظيف المكيف الدولابى يتم تنظيفه وصيانته باحسن مواد وتعقيمه بشكل جيد لانه يتسخ دوما بسبب تنقله الكثير ولكن لدينا القدرة على التنظيف ليعطيك هواء مناسب للتبريد وبكفائة عالية ويعمل فى كل الفصول بشكل جيد .
  • تنظيف المكيف الاسبليت من أشهر المكيفات المعروفة فى السوق فيتم تنظيفه فى الشركة بأحدث الاساليب الخاصة وتنظيف قطعه كاملة وتنظيف الأتربة بداخله ليتم تشغيله بشكل جيد .
  • تنظيف المكيف المركزى مهم جدا تنظيفه والعناية به فعدم نظافته يؤدى الى التلف وحرقه مع الوقت فالمكيف المركزى قطعة واحدة يتم تركيبه من الشبابيك او الاسطح ليتم ضخ الهواء بجميع أنحاء المنزل للغرف والأنتريهات والمطبخ بطرق متساوية ، والشركة بها مواد مخصصة اليه نستوردها من الخارج لتنظيف المكيف المركزى بالطرق الصحيحة وبأسعار رخيصة وخصومات بشكل دائم .
شركة تنظيف مكيفات شرق الرياض
شركة تنظيف مكيفات شرق الرياض

تنظيف مكيفات سبليت من قبل شركة تنظيف مكيفات شرق الرياض

تنظيف مكيفات سبليت، من أحسن انواع المكيفات وكل يوم يقوم بشراءه الألأف من العملاء ومناسب لجميع المنازل ، الهيئات ، الشركات ويعيش طوال العمل وسهل التنظيف والغسيل ولا يكلفك الكثير وقطع غياره متوافره ويعطى هواء منعش ومناسب للمكان يشعرك بالراحة والأرتياح ، غسيل مكيف اسبليت يحتاج لمهندس متخصص ليقوم بفك قطعه الداخلية والخارجية بالأدوات الخاصة بالمكيف لتحصل على نتائج ايجابية فى التنظيف وله ادوات شفط أتربة من داخل المكيف ، وادوات للتنظيف بمعقمات ومواد تخلصك من الأتربة والروائح مثل الأكل ، السجائر فنظافة المكيف تعطى عمر افتراضى اكبر له ، ويتم هذا مع الشركة فى غسيل مكيف سبليت .

اقرا ايضا: شركة صيانة مكيفات بالرياض

صيانة مكيفات شرق الرياض

من المعروف ان المكيفات تحتاج إلى صيانة كل فترة فإن كنت تريد الحصول على خدماتنا الرائعة عليك بالاستعانة بنا وذلك لان العماله لدينا غير متخصصة في تنظيف المكيفات بل أيضا قادرين على صيانة المكيفات وحل ومعالجة كافة المشكلات التى يمكن ان تواجهك، فان كنت تبحث عن شركة رائدة في تنظيف المكيفات، حيث يستطيع فريق العمل لدينا أن يقوم بتنظيف المكيفات بدون الحاجة الي فك التكييف كما أنهم يقومون بشحن الفريون في التكييف، يمكنك التواصل معنا في أي وقت اننا على اتم استعداد في تقديم خدمات تليق بجميع عملائنا الكرام.  فالاحترافية والخبرة في مجال صيانة وتصليح وتنظيف جميع أنواع المكيفات، لذا كل ما عليكم للاستفادة من خبرة فريق عملنا هو الاتصال بنا وطلب الخدمة، وسوف تجدنا دائماً مستعدون لتقديم أفضل ما لدينا، ونقوم بالاستجابة السريعة لكافة طلبات العملاء.

خطة عمل شركة تنظيف مكيف شرق الرياض

تسير شركة ممر الخدمات شركة تنظيف مكيفات شرق الرياض وفقًا إلى خطة عمل مناسبة جدًا لكافة عملائنا الكرام حيث نقدم لك هذه الخدمة بعد القيام بالعديد من الخطوات الهامة التي تتمثل فيما يلي:

  1. يتم طلب الخدمة من قبل العميل، ثم نعمل على تجهيز العمال وتحضير الأدوات اللازمة معهم.
  2. بعد ذلك ينتقل العمال إلى مقر تواجد العميل للبدأ في عملية التنظيف.
  3. حيث يتم فك الجهاز إلى عدة أجزاء، ثم تنظيف كل جزء على حدة، مع الحفاظ عليه من التلف أو تأثير المنظفات عليه.
  4. ثم يتم تجفيف كل جزء، وبعدها يتم تجميع الجهاز مرة أخرى وتركيب كل جزء في مكانه الصحيح.
  5. وبذلك يكون الجهاز نظيف تماماً من الداخل والخارج، وسوف يلاحظ العميل الفرق الواضح قبل وبعد عملية التنظيف.

هذه مجموعة من الخطوات الهامة التي تقوم بها الشركة من أجل أن تقدم لك الخدمة الأفضل وعلى أكمل وجه.

طرق تستخدمها ممر الخدمات في تنظيف المكيفات

هناك العديد من الطرق الهامة التي تستخدمها شركة ممر الخدمات في تنظيف المكيفات بطريقة جيدة وخاصة أن هذه الطرق تتم من خلال فريق عمل يمتلك الخبرات الكبيرة في عمليات التنظيف تتمثل فيما يلي:

  • استخدام أدوات خاصة لغسيل جميع أنواع المكيفات الموجودة في الرياض، مما يترتب عليه خدمة كل العملاء بالمنطقة.
  • تستخدم الشركة أفضل مواد التنظيف المناسبة لأجهزة المكيفات، وذلك لتجنب حدوث أي أضرار بالوصلات الداخلية.
  • تعد شركة تنظيف مكيفات شرق الرياض الأولى بين الشركات المنافسة، وذلك لأنها تهتم بتقديم خدمات ذات جودة عالية.
  • الجدير بالذكر أن طريقة الغسيل والتنظيف تختلف حسب نوع الجهاز سواء كان مركزي أو شباك أو سبليت.
  • لذلك يمكن التواصل مع قسم خدمة العملاء لتحديد موعد للمعاينة وتحديد سعر الخدمة.

هذه هي الطرق التي يتم استخدامها من أجل تنظيف المكيفات بطريقة جيدة وهي من أفضل الخدمات التي نقدمها لك في ممر الخدمات.

شركة تنظيف مكيفات شرق الرياض
شركة تنظيف مكيفات شرق الرياض

طريقة تنظيف مكيفات سبليت من قبل شركة تنظيف مكيفات شرق الرياض

تحتاج المكيفات الاسبليت إلى طريقة تنظيف خاصة، لذلك يتم البحث عن شركة تنظيف مكيفات بالرياض متميزة في خدماتها، كما سنوضح فيما يلي:

  • يقوم الفني بالتوجه إلى عنوان العميل بعد الاتفاق على موعد الزيارة.
  • بعد ذلك يتم فصل التيار الكهربائي عن المكيف والبدء في التعامل مع وحدات المكيف الداخلية والخارجية واحدة تلو الأخرى.
  • يستخدم الفني معدات خاصة بالتنظيف تساعد على طرد الأتربة والغبار من الأجزاء الداخلية للوحدة الداخلية.
  • بالإضافة إلى أن تنظيف الفلاتر الخاصة بالجهاز وتجفيفها يساعد على ضمان عمله بكفاءة بعد ذلك.
  • كما أن التعامل مع الوحدة الخارجية يتطلب الحذر وذلك لوجود توصيلات كهربائية وموتور، حيث أن حسن اختيار طريقة تنظيف الوحدة الداخلية ينم عن خبرة الفنيين التابعين للشركة.

من خلال القيام بهذه الخطوات يتم تنظيف مكيف سبليت بطريقة جيدة للغاية وهي من أهم الطرق المتبعة من قبل شركة تنظيف مكيفات شرق الرياض.

اقرا ايضا: شركة تنظيف مكيفات بالرياض عمالة فلبينية

أهم ما يميز شركة تنظيف مكيفات شرق الرياض

هناك العديد من المميزات الجيدة   التي تتمتع بها شركة ممر الخدمات من أهم هذه المميزات التي تدفع العملاء للتعامل معنا هي الآتي:

  1. استيراد احدث المعدات الخاصة بالتنظيف والصيانة من الخارج لضمان عملها بكفاءة.
  2. بالإضافة أن الشركة تعمل على الاستجابة لطلبات العملاء بسرعه، وذلك لأنها تمتلك فريق عمل كبير.
  3. الجودة والسرعة والمهارة في التعامل مع جميع أنواع المكيفات شعار الشركة، منذ أن بدأت نشاطها حتى وقتنا هذا.
  4. القدرة على الوصول لجميع العملاء في مدينة الرياض، وذلك من خلال سياراتها الحديثة المجهزة بكل أدوات التنظيف.
  5. تقديم ضمانات كافية لجميع العملاء بالإضافة إلى العروض والتخفيضات على أسعار خدماتها.
  6. الخبرة الطويلة للشركة في التعامل مع مكيفات الاسبليت تساعد على تنفيذ خدمات متقنة.
  7. بالإضافة أن جميع الفنيين العاملين بالشركة لديهم خبرة كافية للتعامل مع جميع موديلات مكيفات الاسبليت.
  8. اختيار المواد المنظفة التي تحقق المطلوب دون أن تسبب أي أضرار بالجهاز.

هذه مجموعة من المميزات الجيدة المتاحة لديك في شركة ممر الخدمات شركة تنظيف مكيفات شرق الرياض.

تعليمات هامة من أجل حماية الوحدات الخارجية

شركة تنظيف مكيفات شرق الرياض هناك العديد من التعليمات اللازمة من أجل حماية الوحدات الخارجية للمكيفات دعنا نتعرف على هذه التعليمات من خلال مجموعة من النقاط الهامة كالآتي:

  • العمل على فحص الأسلاك والوصلات الكهربائية التي تتعلق بتشغيل المكيف.
  • لابد من إجراء صيانة دورية لأجهزة التكييف.
  • تغطية الوحدة الخارجية بغطاء جلد أو بلاستيك المتاح لديك.

هذه مجموعة من التعليمات الهامة التي يجب أن تلتزم بها والتي تساعدك على حماية الوحدات الخارجية للمكيفات وهي من أهم الخطوات التي يجب على كافة المواطنين داخل الرياض الالتزام بها من أجل إطالة عمر المكيف.

شركة تنظيف مكيفات شرق الرياض
تنظيف مكيفات شرق الرياض

متى تحتاج إلى شركة تنظيف مكيفات شرق الرياض؟

شركة تنظيف مكيفات شرق الرياض هناك العديد من المشاكل التي تحدث أمامك في المكيف تدل على أن هذا المكيف يحتاج إلى التنظيف أو الصيانة فمن أهم هذه العوامل ما يلي:

  1. اولا يمكنك معرفة ما ان كان المكيف يحتاج الي التظيف ام لا بمجرد النظر اليه و تري الاوساخ و الاتربة عليه فتعلم حينها ان تكل الاوساخ الخارجية التي ترها يوجد اضعافها داخل المكيف ، و بالتالي ستحتاج الي تنظيف المكيف باسرع وقت.
  2. ثانيا ملاحظة انخفاض مستوى المكيف في عمليات التبريد التي كنا او المفروض ان تكون علي ما هي و لكن بسبب تركم الاتربة في مخارجو مداخل المكيفات اصبح امرة بائس جدا.
  3. عند سماع صوت مرتفع يخرج من المكيف فذلك الصوت قد يكون بداية لخطر ما او مشكلة في المكيف او ان المكيف يناديك من اج عملية الغسيل،فمواسير المكيف خاصة المكيفات الاسبليت قد تصدر صوتا يشبه العفير اذا كان مجرى الانبوبة قد ضاق عن الحد المفروض بسبب الاتربة.
  4. عدم تنظيف المكيف قد تكون نتيجته خروج المياه من ظهر المكيف و قد تعتقد ان هناك شئ يحتاج الي الصيانة في المكيف و لكن ربما الامر اسهل مما تتوقعه لان عالمالمكيفات ملئ بالافكار و الالغاز.

هذه مجموعة من العوامل التي تدل على ذلك فإذا واجهت أي من هذه المشاكل يمكنك الآن أن تقوم بالتواصل مع شركة ممر الخدمات أهم شركة تنظيف مكيفات شرق الرياض حيث نعمل على تحسين حالة وجودة المكيفات كما أننا نقوم بصيانتها جيدًا ففي حالة كانت تحتاج إلى قطع غيار فأننا نقوم باستبدالها بقطع غيار أفضل من قبل الشركة وخاصة أن هذا يحقق لنا خدمة ذات جودة عالية في أعمال الصيانة.

أسعار تنظيف مكيفات شرق الرياض

شركة تنظيف مكيفات شرق الرياض تبني عمليات اسعار تنظيف المكيفات علي حسب اعداد المكيفات التي تريد غسلها و علي الوقت الذي ستأخذ هذه المكيفات حتي تكون في انقي حالة و اتم مرحلة تنظيف فمثال اذا اردت تنظيف عدد واحد من المكيفات  سيكون بسعر وعدد المكيفات الكثيرة بسعر اخر وخاصة أننا نقوم بتهيز فريق عمل يمتلك الخبراتت الكبيرة في هذا المجال بجانب استخدام أفضل الأدوات والمعدات التي تساعدنا على تنظيف المكيفات بطريقة سهلة للغاية وهو ما تقدمه لك شركة ممر الخدمات أفضل شركة تنظيف مكيفات شرق الرياض يمكنك الآن التواصل معنا وطلب الحصول على خدمة التنظيف وكذلك الغسيل والصيانة وغيرها من الخدمات الأخرى التي نقدمها لك في الشركة فقط تواصلوا معنا.

 

 

لطلب الخدمة أو للإستفسار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب
Scroll to Top