شركة تنظيف مكيفات بالخرج مع التعقيم والتعطير

شركة تنظيف مكيفات بالخرج

تعد شركة ممر الخدمات وهي شركة تنظيف مكيفات بالخرج واحدة من أهم وأفضل الشركات التي تقوم بتنظيف المكيفات، متبعة أساليب وتقنيات حديثة لأداء تلك المهمة على أكمل وجه.

وجديرًا بالذكر أن لها باعًا طويلًا في تنظيف وصيانة وتركيب المكيفات بمختلف أنواعها، إلى جانب أنها تتعامل مع كبرى الشركات وتقوم بصيانة وتنظيف المكيفات المركزية بها.

وتقوم أيضًا بالعمل في المكيفات المنزلية بدقة وبراعة وتعد الموزع الأول لكبرى شركات التكييف في المملكة العربية السُّعُودية، والشركة مجهزة بفريق حائز على أعلى درجات التدريب باستخدام أفضل التقنيات الحديثة.

وتعمل الشركة على كسب رضاء العميل بدايةً من أول تعامل، وتقدم الشركة أسعارًا خارج نطاق المنافسة.

اقرا ايضا: شركة صيانة مكيفات بالخرج

شركة تنظيف مكيفات بالخرج

شركة ممر الخدمات من أفضل الشركات في المملكة العربية السُّعُودية ولا سيما في مجال تنظيف المكيفات ومن ضمن مجهوداتها ومميزاتها التالي ذكره:

  • إلى جانب فريق الشركة المدرب بكفاءة عالية يوجد فريق استشاري يحقق رضا العملاء، ويستطيع إعطاء النصائح التي تحل مشكلات تنظيف مكيفات بالخرج ببراعة شديدة لا تمتلكها شركات أخرى منافسة.
  • عند تعاملك مع شركتنا شركة ممر الخدمات تأكد تمامًا من خلو منزلك بعد انتهاء عملية التنظيف والصيانة للمكيفات من جميع الحشرات، حيث يستطيع العملاء إغلاق نوافذهم بأحكام والتخلص كذلك من أنواع البعوض المختلفة والمزعجة. وتنتهي شكوى العملاء نهائيًا من حشرات البق المزعجة بعد التعامل مع شركة تنظيف مكيفات بالخرج وهي من أفضل الشركات التي تضمن لك أحسن النتائج.
  • تتفوق الشركة في جميع أعمال التنظيف لمختلف أنواع المكيفات.

ما المميزات التي تدفعك للتعامل مع شركة ممر الخدمات؟

شركة تنظيف مكيفات بالخرج
شركة تنظيف مكيفات بالخرج

توجد العديد من الأسباب التي تدفع عملاؤنا الكرام إلى معاودة التعامل مع شركتنا والاعتماد عليها دائمًا دونًا عن الشركات المنافسة الأخرى، ومن ضمن تلك الأسباب التالي:

  • نقدم إلى جانب خدمة تنظيف مكيفات بالخرج صيانة جميع أجهزة التكييف، وتنفيذ صيانة وقائية كاملة للأجهزة بشكل دوري إلى جانب إصلاح الأعطال وتوفير قطع الغيار المناسبة وكل ذلك بدقة ومهارة لا مثيل لهما.
  • الفريق الذي تمتلكه الشركة متخصص في كل مجالات تنظيف وصيانة المكيفات حيث يوجد من ضمن هذا الفريق الهائل مهندسين للصيانة وفنيين متخصصين وعمالة ماهرة تحقق جميع متطلبات ورغبات العملاء على أفضل تصور.
  • تتيح شركتنا للعميل زيارة استشارية وتشخيصية لحالة الجهاز ومعرفة المطلوب قبل الشروع في العمل.
  • يستطيع فريق العمل الخاص بشركة ممر الخدمات العمل تحت الظروف الحالكة ودرجات الحرارة المرتفعة بلا تهاون.
  • ويستطيع كذلك فريق عملنا المتميز إنجاز العمل المطلوب في فترات زمنية قياسية.
  • ومن الجدير بالذكر أن الاتصال بالشركة من الأمور السهلة ولنا العديد من طرق الاتصال لأجل طلب التعامل مع شركتنا حيث نوفر الجدية والثقة.
  • سوف يتسلم العميل جهاز التبريد الخاص به، وقد وصل ذلك الجهاز إلى أقصى درجات الكفاءة من ناحية التبريد واستهلاك الكهرباء.

اقرا ايضا: شركة صيانة مكيفات بالرياض

إرشادات مهمة قبل شراء المكيفات

إن أفضل شركة تنظيف مكيفات بالخرج تعطي بعض الإرشادات المهمة قبل الإقبال على شراء المكيفات وهي:

  • قبل أخذ الخطوة لشراء التكييف يجب الاستعانة بخبراء متخصصين لرفع مساحة المكان الذي سيتم التركيب فيه ليتناسب مع قوة المكيف.
  • ومن المهم حصر عدد أجهزة التكييف الموجودة فعليًا في المكان حتى يستطيع المتخصصين في تركيب التكييفات حساب الحمل الكهربائي لتشغيل المكيفات والتأكد من مدى صَلاحِيَة إضافة حمل آخر بتركيب مكيف جديد، وعند هذه النقطة المهمة يجب اختيار شركة ممر الخدمات لِخبرة فريق العمل بها.
  • يجب أن يتأكد العميل من أن جميع قطع الغيار الموجودة مع التكييف قطع أصلية وغير مقلدة لضمان قدرة المكيف على العمل بقوة.
  • تنصحك شركتنا أفضل شركة تنظيف مكيفات بالخرج عند شرائك مكيف جديد اختيار توقيت فصل الشتاء حيث إن أسعار المكيفات تقل بشكل ملحوظ في هذا الوقت.
  • كما يجب التأكد عن طريق الاستعانة بفريق مدرب تدريبًا جيدًا من أن سُمْك العوازل الخارجية والداخلية مناسبة للحد من حرارة أشعة الشمس، وحتى يعمل المكيف تحت ظروف ملاءمة بأكبر قوة متاحة له.
  • فريق شركتنا تنظيف مكيفات بالخرج الفائق التدريب سوف يساعدك في اختيار مكان مناسب لِلوحدة الخارجية للتكييف.
  • عند الشروع في استخدام التكييف يجب التأكد أولًا من إغلاق النوافذ والأبواب للحصول على أفضل نتيجة.
  • يفضل عدم تكرار فتح وغلق المكيفات لأكثر من مرتين في اليوم، ليستمر العمل به لأقصى فترة ممكنة.
  • يجب الاستعانة بشركات مأمونة لعمل صيانة دورية للمكيفات، مثل شركتنا أفضل شركة تنظيف مكيفات بالخرج.

كيفية صيانة وحدة التكييف سبليت في المنزل؟

شركة تنظيف مكيفات بالخرج
شركة تنظيف مكيفات بالخرج

أصبحت أجهزة التكييف في المنزل من الأجهزة التي لا غنى عنها بسبب الارتفاع الكبير في درجات الحرارة.

ولِلحفاظ عليها يجب صيانتها بشكل دوري سواء عن طريق مالكي التكيف أنفسهم أو بالاستعانة بفريق متخصص مثل فريق شركة ممر الخدمات وهو أفضل فريق لأجل تنظيف مكيفات بالخرج وذلك بِالطرق التالية:

  1. يجب أولًا التأكد من تجفيف الوحدة الداخلية جيدًا قبل الشروع في العمل وتكون تلك الخطوة بضبط الجهاز على وضعية تشغيل المِرْوَحَة لمدة مناسبة قد تصل إلى 30 دقيقة.
  2. بعد تمام التجفيف يتم فصل مصدر الطاقة الكهربائية عن الجهاز للبَدْء في تفكيك أجزاء المكيف.
  3. ثم فك الغطاء الخارجي أعلى الفلتر بحرص.
  4. ثم يتم بعد ذلك فك الفلتر الموجود أسفل الغطاء الخارجي على أن يتم ذلك برفق.
  5. ويمكن الاستعانة بفريق عمل تنظيف مكيفات بالخرج حيث إنه من أفضل الفرق المدربة في مجال تنظيف وصيانة المكيفات التابع لشركة ممر الخدمات.
  6. بعد الخطوة السابقة يتم تنظيف الفلتر بالاستعانة بالمكنسة الكهربائية لرفع الغبار العالق بالفلتر ثم غسل الفلتر بالماء جيدًا للتخلص من ذرات الغبار جميعها.
  7. ثم التأكد من تجفيف الفلتر جيًدا ويجب التنويه إلى أن بعض الفلاتر لا يفضل تجفيفها تحت أشعة الشمس.
  8. وجديرًا بالذكر أنه يمكن الاستعانة بفنيين مختصين من شركة تنظيف مكيفات بالخرج لِتنظيف الفلاتر الخاصة بالبكتيريا وهي الخطوة التالية.
  9. وتأتي خطوة تنظيف زعانف التكيف بعد تنظيف جميع الفلاتر، ويمكن استخدام منفاخ الهواء لعمل تلك الخطوة التي تحسن من أداء عمل المكيف وننوه أن فريق تنظيف مكيفات بالخرج بشركتنا لديه كل المُعِدَّات الخاصة بتلك المهمة فهو دائمًا على أهبة الاستعداد.
  10. ثم يتم بعد ذلك تنظيف الريشات الموجودة داخل الجهاز ويفضل استخدام منظفات معدة لذلك خصيصًا، وتستخدم شركة ممر الخدمات أفضل المُعِدَّات والمنظفات لصيانة وتنظيف جميع أجهزة التكييف مع التزام شركة تنظيف مكيفات بالخرج بالمواعيد الدقيقة المتفق عليها مسبقًا مع العميل.
  11. ثم يتم بعد ذلك تركيب جميع الفلاتر الجافة، وتنظيف الأنابيب الخاصة بتصريف المياه للمكيف.
  12. والخطوة الأخيرة هي إعادة تشغيل المكيف.

وأخيرًا ينبغي أن تعلم أنه ومع فريق تنظيف مكيفات بالخرج سوف تضمن أفضل النتائج فَشركتنا شركة تنظيف مكيفات بالخرج هي الرائدة في هذا المجال.

ما هي الطرق التي يتم بها صيانة مكيفات الشباك؟

شركة تنظيف مكيفات بالخرج
شركة تنظيف مكيفات بالخرج

أصبح لا غنى في وقتنا الحالي عن استخدام المكيفات ولا سيما مكيفات الشباك فهي الأرخص ثمنًا، ولكن غالبًا ومع طول مدّة الاستخدام وسوء الاستعمال تصاب بأعطال، وتمر أجهزة التكييف بمشكلات كثيرة وسوف نتعرف على طرق صيانتها وتنظيفها، وسوف تعطينا شركة ممر الخدمات نصائح عدّة لذلك ومنها:

عند سماع أصوات مزعجة

في حالة سماع أصوات مزعجة من التكييف يجب اتباع الآتي:

  • يجب التأكد من أن حزام المِرْوَحَة الموجود في التكييف لم يعد مهترِئا لأنه غالبًا يكون هو السبب الأساسي لحدوث تلك المشكلة.
  • في هذه الحالة يمكن الاستعانة بفريق تنظيف مكيفات الخرج لتغيير الحزام في حالة اهترائه أو لضبطه إذا كان يحتاج إلى ضبط.
  • تظهر مشكلة أخرى في مكيفات الشباك خاصةً عند تركها مدّة الشتاء دون عمل وصيانة فتصدر منها رائحة كريهة، وتكون نتيجة لتراكم البكتيريا والعفن داخل الوحدة، وعند هذه الحالة يجب التأكد من تنظيف مرشح الهواء بشكل جيد.

نزول مقبس الكهرباء بشكل متكرر

هذه المشكلة تحدث نتيجة للأسباب الآتية:

  • غالبًا ما تحدث هذه المشكلة وتتكرر نتيجة لضعف تحميل الكهرباء بالنسبة لقوة المكيف.
  • أو نتيجة أن مكيف الشباك موصول مع أحد الأجهزة الكهربائية الأخرى في المنزل، ولذلك يجب فصل التكييف بقابس خاص به وحده لحل تلك المشكلة.
  • كما يجب علاج قوة التحميل الزائدة، ويتم ذلك بالاستعانة بفريق متخصص من شركة ممر الخدمات فهي أفضل شركة تنظيف مكيفات بالخرج.

توقف التكييف بشكل مستمر

تحدث هذه المشكلة بسبب:

  • عطل في جهاز استشعار الحرارة ويجب في هذه الحالة عدم العبث في جهاز التكييف والاستعانة بشركة ممر الخدمات لحل المشكلة قبل أن تتفاقم.

اقرا ايضا: شركة تنظيف مكيفات بالدمام

لماذا لا يخرج مكيف هواء الشباك هواء باردًا؟

ربما بعد أن تبحث شركتنا المتخصصة في تنظيف مكيفات بالخرج نجد أن المشكلة بسيطة جدًا وهي:

  • أن الفلتر غير نظيف.
  • وربما يكون السبب أن مِلَفّ المكثف الموجود في الجزء الخارجي من المكيف تالف ويجب استبداله.

مكيف الشباك لا يعمل، ما السبب!!

ترجع هذه المشكلة لعدة أسباب منها:

  • يجب التأكد في هذه الحالة من أن القابس الخاص بتشغيل التكييف من لوحة المفاتيح في وضعية العمل ON.
  • وينبغي كذلك التأكد من أن الأسلاك التي تصل القابس بالتكييف تعمل بشكل جيد وخالية من الأعطال ويمكن استبدالها إذا كانت غير مناسبة.

وتقوم شركة ممر الخدمات باعتبارها أفضل شركة تنظيف مكيفات بالخرج بحل جميع مشكلات المكيفات ولا سيما تلك المشكلة التي تتعلق بتسريب المياه من الجزء الداخلي في التكييف مما يسبب إزعاجًا كبيرًا.

وتستطيع الاستعانة بفريق تنظيف مكيفات بالخرج لحل جميع المشاكل البسيطة والمستعصية، وتلك المشكلة يمكن حلها بسهولة عن طريق ضبط مكان التكييف واستقراره على النافذة لحل مشكلة المياه المتسربة.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب
Scroll to Top