شركة عزل حمامات بالرياض – عوازل أمريكية بالضمان

شركة عزل حمامات بالرياض

شركة عزل حمامات بالرياض، مما لا شك فيه أن الحمامات من أهم المناطق المتواجدة داخل المنزل والعمل على تصميمها بشكل جيد يجنبك الكثير من الأضرار والمشاكل منها تسربات المياه وغيرها من المشاكل التي قد تطرأ  داخل الحمامات لذا نحرص في شركة ممر الخدمات على أن نوفر خدمة عزل الحمامات إلى كل عملائنا بالرياض على أعلى مستوى فهذا يتم من خلال فريق عمل يمتلك الخبرات الكبيرة في هذا المجال ولدينا أفضل مواد العزل على الإطلاق التي تساعدك في الحصول على حمام متكامل.

اقرا ايضا: شركة عزل اسطح بالرياض

شركة عزل حمامات بالرياض

تعمل أفضل شركة عزل حمامات بالرياض على تقديم أفضل الخدمات التي تتعلق بعملية العزل للحمامات والمطابخ، وأيضا تقديم خدمة عزل فوم وخدمة عزل حراري وخدمات أخرى كثيرة، والتي يكون العملاء في حاجة كبيرة إليها، لأن منطقة الرياض من المناطق الرملية وبالتالي تعرف بارتفاع درجة الحرارة في فصل الصيف وأيضا انخفاض درجة الحرارة في فصل الشتاء، مما يجعل المنازل تتأثر بهذا التغيير المستمر في الغلاف الجوي.

وأيضا في العوامل الجوية، وبالتالي يكون أفضل الحلول في هذه الحالة هو العمل على عزل المنزل باستخدام إحدى المواد العازلة، سواء عزل الفوم او العزل الحراري أو عزل الصوت، ودائما ما يطالب العملاء بعزل الحمامات والمطابخ لأنهم من أكثر المناطق عرضة للتلف والتأثير بالعوامل الجوية وأيضا ما يساعد على انتشار الرطوبة في هذه المناطق وبالتالي ظهور التشقق والتلف في الجدران والحوائط هو أن الحمامات دايما ما يكون بها مياه وبالتالي يكون هناك تسربات في المواسير وشبكة المياه.

هل تستخدم شركة عزل حمامات بالرياض عزل الفوم؟

نعم، يعتبر الفوم من أقوى مواد العزل التي يتم استخدامها من قبل أفضل شركة عزل حمامات بالرياض، وذلك يرجع إلى مجموعة من المزايا متعلقة بمادة الفوم ولا تتواجد هذه المزايا في أي مادة عازلة أخرى، حيث يتمسز الفوم بقدرته على عزل الصوت وأيضا يعمل الفوم كعازل للحرارة والرطوبة في ذات الوقت، ليس هذا فحسب بل يعرف الفوم بوزنه الخفيف وبالتالي يسهل تركيبه واستخدامه من قبل فريق العمل.

كما يعتبر الفوم من أكثر مواد العزل التي لها القدرة على تحمل أكبر فترة ممكنة من الزمن، كما يوجد مزايا أخرى لمادة الفوم عند استخدامها في العزل تتمثل في مقاومته لتسربات المياه بدرجة كبيرة، وبالتالي لا يكون هناك خوف أو قلق من ظهور تسربات المياه في حالة أن كان الحمام تم عزله بمادة الفوم. ونظرا لجميع هذه المزايا تسعى أفضل شركة عزل حمامات بالرياض على استخدام الفوم في العزل سواء كان عزل حمامات وعزل مطابخ أو عزل المنزل بالكامل.

 عزل حمامات بالرياض
شركة عزل حمامات بالرياض

ما اهمية عزل الحمامات؟

  • لابد أولا من التعرف على العازل بشكل عام والذي يكون بمثابة واقي ودرع قوي للحماية من العوامل المؤثرة المختلفة والتي في الأغلب ما تتلف الحمامات وتعرضها للضرر وهما تبرز الأهمية الكبيرة للعزل والتي تتمثل في:
  • تجنب أضرار التسربات والتي ينتج عنها تراكم للمياه على السيراميك أو الجدران والتي تتأثر بالتشرب الكامل لها.
  • منع الإصابة بالرطوبة وانتشار الروائح الكريهة داخل الحمام والتي لا يمكن التخلص منها بل أنها قد تتسبب في انتشار الحشرات مثل الصراصير.
  • السيطرة على التأثير السلبي على أسقف الأدوار السفلية والتي قد يعاني منها الكثيرون من تنقيط المياه من اسقف الحمامات.
  • التخلص من تصدع البلاط أو السيراميك وخروجه من مكانه مما يحتاج إلى الصيانة او التغيير بالكامل هذا بخلاف الكثير من الأسباب التي لابد من النظر إليها وقت الإنشاء فتركيب العوازل المائية يجنب تلك العوامل تماماً ويساعد في توفير الكثير من النفقات.

كيف تتم عملية العزل المائي للحمامات من شركة عزل حمامات بالرياض؟

شركة عزل حمامات بالرياض تختلف الطريقة التي يتم التعامل بها مع العوازل وكيفية تطبيقها وذلك على حسب المواد التي يتم استخدامها أو اختيارها وذلك من خلال القيام بالآتي:

  1. يتم التحضير الجيد قبل استخدام العازل وتعد مادة البولي ايثيلين والخيش الأقوى في عزل الحمامات.
  2. اضافة طبقات الفايبر و التي تعمل على تقوية العازل ومقاومة التسربات المائية.
  3. اختبار العازل بعد الانتهاء منه مما يساعد في تجنب الشقوق التي قد تظهر بعد فترة من التطبيق.
  4. استخدام أحدث التقنيات والمعدات الأمنه والتي تساعد في رفع درجة الامان وضمان صلابتها لأطول فترة ممكنة.

اقرا ايضا: شركة عزل خزانات بالرياض

ما هي أفضل المواد المستخدمة في عزل الحمامات التي تقدمها شركة عزل حمامات بالرياض؟

شركة عزل حمامات بالرياض يتم الاختيار من بين مواد العزل المختلفة على حسب أساليب الفحص التي يتم القيام بها قبل البدء بالخطوات حيث أن جودة العازل تتحكم في درجة الحماية ومن أهم تلك المواد هي:

  1. البيتومين :والذي يمتاز بالسهولة في التطبيق ودرجة الأمان التي توفرها ويصلح استخدامه في العزل المائي والحراري معاً.
  2. الايبوكسي: والذي يساعد في منع التسربات المائية وأضرارها والاستفادة من خصائصها المميزة حيث تعد من المواد التي يمكن استخدامها على الخرسانة مباشرة.
  3. البولي ايثيلين: وهو من أرخص وأجود انواع العوازل المستخدمة عالمياً والذي يتوجه الكثيرون من شركات المقاولات والانشاء في استخدامه نظرا لإمكانية التحكم في سماكته والقدرة على مقاومته للرطوبة والبكتيريا ومقاومة الاشتعال.

ما النتائج المترتبة عن التسربات المائية بالحمامات التي توضحها شركة عزل حمامات بالرياض؟

شركة عزل حمامات بالرياض تعد التسربات المائية واحدة من المشكلات الحقيقية التي تهدد المنشآت بالكامل حيث غالباً ما تتواجد تلك المشكلة داخل الحمامات والمطابخ والتيس تتأثر بأعطال السباكة ويترتب عن ذلك:

  1. التسبب في إهدار كميات كبيرة من المياه والذي يترتب عنه ارتفاع فواتير المياه وزيادة قراءات العداد بسرعة كبيرة.
  2. ظهور علامات الصدأ وروائح الرطوبة كما يمكن سماع صوت المياه ليلا والتسبب في الكثير من الإزعاج.
  3. تجد الحشرات من تلك البيئة مجالاً مناسباً للتكاثر وزيادة اعدادها ولا يمكن التخلص منها.
  4. في حال زيادة مشكلة التسربات المائية عن الحد لا بد من التعامل معها فوراً لأنها تؤثر على حالة المبنى الإنشائية مع مرور الوقت.

ما هي أنواع الدهانات المستخدمة في عزل الحمامات شركة عزل حمامات بالرياض؟

شركة عزل حمامات بالرياض تتميز دهانات العزل بأنها سهلة في التطبيق فكلما كان القوام الخاص بالعزل مائل إلى السائل تكون سهلة في الجفاف والتنفيذ والتطويع لها وأهمها هو الأكريلك والذي يستخدم على المطابخ والحمامات ولابد من الاهتمام بالعديد من النقاط وقت العمل مثل:

  • استخدام ثلاث طبقات من الاكريلك مع إضافة طبقة من الفيبر بين كل طبقتين.
  • يفضل عزل الحمامات قبل التبليط.
  • بعد اتمام خطوات العزل يفضل عمل الاعتاب وليس قبلها.
  • الاهتمام بالزاوية الاسمنتية والتي تكون على ارتفاع 5سم من الجدران.
  • مراعاة ميل العازل عند التطبيق على الأرضيات لصرف المياه داخل البالوعات بشكل تلقائي.
  • الاخذ بالاعتبار الملمس النهائي لطبقة العازل والتي تلعب دوراً كبيراً في الشكل النهائي.

ماهي خطوات تجهيز الحمامات للعزل التي تحددها شركة عزل حمامات بالرياض؟

  • تقوم شركة عزل حمامات بالرياض بعمل شدة تكون خشبية على أرضية الحمام المراد عزله.
  • تعمل شركتنا علي تثبيت كافة أنابيب السباكة وتكون في اتجاه عمودي على الشد الخشبي.
  • يجب أن يتم مراعاة ترك المسافات المناسبة بين انابيب السباكة والشد الخشبي كما ايضا يتم ترك مسافات مناسبة مع كافة الجدران ومدخل باب الحمام
  • لابد أن تكون المسافة الأفضل لارتفاع الانابيب عن الأرض حوالي 8 سم وعند استعمال الكيعان أيضا  يجب أن  تترك مسافة 6 سم بين الكوع والحائط لتجنب التَكَسّر فيما بعد.
  • يتم القيام بعملية المحارة للأرضية والحوائط والحرص على الميول المطلوبة تكون في اتجاه البلاعة أو البلاعات.
  • يجب أن يتم تنعيم وتنظيف الأرضية بعد المحارة تجهيزًا لتركيب طبقة العزل في الخطوة القادمة إضافة طبقة العزل على أرضية الحمام.
  • لابد من مراعاة تعلية طبقة العزل على منطقة تقابل الأرضية مع الحائط، بحيث تغطي طبقة العزل ما لا يقل عن 15سم على الحائط لضمان منع التسريب.
 عزل حمامات بالرياض
شركة عزل حمامات بالرياض

ماهي المميزات شركة عزل حمامات بالرياض

شركة  ممر الخدمات شركة عزل حمامات بالرياض تختص  بعزل الحمامات تتميز بانها تحتوي على الكثير من المميزات التي جعلتها من أفضل وأتقن الشركات التي تعمل في ذلك المجال دونًا عن غيرها ومن ضمن  المميزات تكون كالآتي:.

  1. شركة عزل حمامات بالرياض تتميز بأنها تحتوي على أفضل وأمهر  فريق عمل في بأكملها كما بالإضافة إلى أنه يحتوي على خبرة تكون متمكنة في حل جميع أعمال السباكة
  2. تعمل شركتنا علي اهتمامها الكامل بفريق العمل بالعديد من التدريبات في مجال العزل للحصول على كافة المعلومات الحديثة باستمرار لكي تمكنه من حل كافة المشاكل التي يمكن أن تواجه في تسربات المياه.
  3. شركة ممر الخدمات تتميز بأنها  تستعمل بأفضل المواد العازلة على الإطلاق وهو  للتأكد من عدم تكرار تلك المشكلة مرة أخرى لطول عمرها الافتراضي واستمراره لمدة طويلة.
  4. تستعمل شركة ممر الخدمات شركة عزل حمامات بالرياض أفضل وأحدث الأدوات والمعدات الخاصة بالعزل المائي وهو بهدف التخلص من كافة  المشاكل في وقت قياسي وسريع مع توفير مجهود كبير.
  5. تتميز شركتنا بالدقة والجودة والكفاءة في العمل  وبأقل الأسعار الممكنة لاهتمامها بالجانب المعنوي للعميل.

اقرا ايضا: شركة عزل فوم بالرياض

أهمية عزل الحمامات بالرياض شركة عزل حمامات بالرياض

  • إن عملية تطبيق العزل علي الحمامات بالرياض لها أهمية كبيرة
  • في المحافظة علي الحمامةت و المنازل و غيرها من التعرض لأي نوع من الضرر أو التلف
  • فالخزانات تعتبر من أكثر المناطق التي يوجد بها مياه باستمرار و بشكل دائم
  • إذ تستخدم المياه فيها باستمرار و خاصة الماء الساخن الذي ينتج عنه الكثير من المشكلات و الأضرار
  • ذلك بسبب بخار الماء المتصاعد و الذي يتسبب في زيادة التشققات و التصدعات و الشروخ بالنسبة للجدران و الاسقف الداخلى
  • فيؤدي الي تقشير الدهانات و الجبس و الديكورات و غيرها من مختلف أنواع الأضرار و المشكلات.

ما هو العزل الكيميائي وما هي طريقة استخدامه من قبل شركة عزل حمامات بالرياض؟

شركة عزل حمامات بالرياض يستخدم العزل الكيميائي كوسيلة فعالة في تطبيق العزل المائي والذي لا يقتصر استخدامه فقط على الحمامات بل يتم استخدامه على الخزانات المائية والمسابح أيضاً ليتم تطبيق الخطوات الفعالة الآتية:

  1. تنظيف المكان المراد التطبيق فوقه من جدران أو أرضيات وازالة الأتربة بشكل كامل حتى يتم البدء بشكل صحيح.
  2. عمل طبقة بسماكة 3 سم في حالة التطبيق على الجدران أما عند استخدامه على الأرضيات فلابد من مراعاة عدد الطبقات والتي قد تصل إلى ثلاثة على حسب درجة الحماية المطلوبة.
  3. عمل طبقة أخرى من اللياسة مضافة للطبقة الأولى والتي تزيد من حماية العازل.

شركة عزل حمامات بالرياض ممر الخدمات أفضل شركة خدمات لوجيستية في المملكة العربية السعودية حيث يمكنكم الآن الحصول على خدمة عزل الحمامات من خلال التواصل معنا وسوف يصلك فريقنا على الفور.

 

لطلب الخدمة أو للإستفسار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب
Scroll to Top