شركة عزل أسطح بالدمام | افضل 3 عوازل0532576917

شركة عزل اسطح بالدمام
المحتويات إخفاء

شركة عزل أسطح بالدمام إحدى الشركات المرموقة التي تتميز بخدماتها ذات الأسعار التنافسية لجميع العملاء، والتي تقوم فيها باتباع طرق عزل حديثة تستطيع عزل كافة أنواع الأسطح، سواء المائلة أو المستوية بحرفية عالية وحمايتها من جميع أضرار التسربات المختلفة سواء المائية أوالحرارية، علاوة على إتاحتها للكثير من العروض الحصرية والمتجددة بصفة مستمرة، لتلبية جميع احتياجات ومتطلبات العملاء، فضلاً عن التخفيضات الكبيرة التي تتيحها شركة ممر الخدمات لمختلف العملاء، من أجل الحصول على خدمات ذات كفاءة عالية وبأسعار حصرية، في متناول جميع فئات العملاء سواء عملاء الشركة الجدد أو العملاء الدائمين.

أفضل شركة عزل أسطح بالدمام

  • نالت الشركة أفضلية كبيرة ومكان مرموقة، حيث اعتلت قمة الشركات المنافسة بمجال عزل الأسطح بفضل خدماتها ذات الجودة العالية، التي تستخدم خلالها عوازل ذات كفاءة مرتفعة تقوم باستيرادها من الخارج وفقاً لمعايير عالمية.
  • بالإضافة لاتباعها طرق عزل متطورة، تسعى خلالها إلى توفير جميع وسائل الحماية للأسطح من أضرار التسربات باستخدام معدات وأدوات متطورة، وطواقم عمل ذات خبرة عالية كبيرة، مما جعلها الشركة الأفضل بين الشركات المنافسة خلال الآونة الأخيرة

أرخص شركة عزل أسطح بالدمام

  • وفرت الشركة أسعار حصرية لجميع فئات العملاء، مصحوبة بعروض مميزة وتخفيضات كبيرة، من أجل تخفيف أعباء التكاليف المادية عن عاتق جميع العملاء، وذلك لسعيها نحو هدف واحد.
  • وهو توفير خدمة ذات جودة عالية وأسعار مخفضة، لذا فهي الشركة الأرخص أسعاراً بين شركات العزل المتعددة بسوق الخدمات المنزلية، ليس فقط بمدينة الدمام بل وفي جميع أنحاء المملكة السعودية.

مميزات شركة عزل أسطح بالدمام

تتميز الشركة بعدد من العوامل والمميزات التي جعلتها واحدة من أبرز شركات عزل الأسطح بالمملكة، وليس في الدمام فقط ومن أبرزها المميزات التالية: –

  1. سرعة الاستجابة لجميع مكالمات العملاء خلال أي وقت، عن طريق طواقم خدمة عملاء مميزة تقوم بالرد على اتصالات العملاء، خلال 24 ساعة على مدار جميع أيام الأسبوع.
  2. تمتلك أسطولاً يضم أحدث السيارات المجهزة بالمعدات والأدوات الحديثة، المستخدمة في تطبيق العزل بالإضافة للمكانس الكهربائية الضخمة التي تقوم بشفط الأتربة، والغبار من الأسطح قبل البدء في عزلها.
  3. تتبع طرق عزل حديثة باستخدام أفضل العوازل التي يتم استيرادها من الخارج، لضمان نتائج فعالة في حماية الأسطح.
  4. تقدم جميع خدماتها بأسعار تنافسية، غير متاحة بالشركات المنافسة لجميع العملاء.
  5. تضم نخبة من أفضل الكوادر البشرية المكونة من المهندسين، والفنيين والعمال المتخصصين في تنفيذ وتطبيق جميع خدمات العزل، لمختلف أنواع الأسطح بحرفية عالية.
  6. تقدم الكثير من العروض الحصرية لجميع العملاء، بالإضافة للخصومات المرتفعة خلال كافة شهور السنة، دون الارتباط بمواسم أو فترات معينة.
  7. لديها عمالة فلبينية ذات خبرة طويلة بعزل الأسطح، فضلاً عن اللباقة وحسن التعامل مع العملاء، والأمانة الشديدة في التعامل مع ممتلكات العملاء.
  8. تقوم بعقد الدورات التدريبية والمشاركة في المؤتمرات المتعلقة بشركات العزل العالمية، لرفع مستوى خبرات طواقم العمل لديها وزيادة إلمامهم بأمور وطرق العزل.
  9. تقديم الكثير من الضمانات وشهادات الضمان ذات الفترات المختلفة، وفقاً لنوع الأسطح ومساحتها وطرق العزل المتبعة والمواد المستخدمة في تطبيق العزل.
  10. تسعى شركة عزل اسطح بالدمام دائماً إلى تطبيق جميع الطرق الحديثة، واتباع كل ما هو جديد في عالم العزل لتحقيق الكمال في جميع الخدمات التي توفرها للعملاء.
ارخص شركة عزل اسطح بالدمام
ارخص شركة عزل اسطح بالدمام

خدمات شركة عزل أسطح بالدمام

تقدم الشركة مجموعة من الخدمات المتميزة لعزل جميع أنواع الأسطح،والتي من أبرزها الخدمات التالية: –

خدمة عزل الأسطح المستوية

توفر الشركة فيها عوازل ذات كفاءة عالية، قادرة على منع امتصاص المياه والحرارة إلى الداخل، لحماية الأسطح من أضرار تلك التسربات مما يزيد في عمرها الافتراضي.

خدمة عزل الأسطح المائلة

تستخدم فيها الشركة مواد وعوازل فعالة مثل القرميد، بالإضافة للعوازل الأخرى القادرة على تسهيل إنزلاق المياه، ومنع امتصاص الرطوبة والحرارة إلى الداخل.

خدمة عزل الأسطح المتعرجة وأسطح الهناجر

وذلك من خلال الاعتماد على عوازل يتم لصقها مثل الألواح المعدنية، المصنوعة من مواد متعددة قادرة على حماية تلك الأسطح ضد أشكال الصدأ والتآكل، والتعرض للتسربات الصوتية والحرارية المختلفة.

خدمة الصيانة الدورية بالأسطح

توفر فيها شركة ممر الخدمات طواقم عمل متمرسة ذات خبرة عالية، تقوم بعمل صيانة دورية على فترات منتظمة لجميع الأسطح بمبالغ رمزية وأسعار تنافسية، لحماية الأسطح ضد كافة أشكال التسربات وتجديد العوازل في حالة تلفها.

أفضل الطرق لعزل الأسطح من التسربات المائية

تتبع الشركة مجموعة من الطرق من أجل تطبيق عوازل فعالة، لحماية الأسطح ضد كافة الأضرار الناتجة عن التسربات والتي من أبرزها الطرق التالية: –

طريقة العزل بمادة الأكريليك فليكس

والتي تتكون من مجموعة من المواد المطاطية الممزوجة مع الأكريليك، وذلك لتميزها بإمكانية تطبيقها بشكل سهل دون الحاجة إلى متخصصين، ويتم استخدامها في الأسطح الخرسانية وأسطح الطوب والأسبستوس،والأسطح الخشبية، حيث يحتاج المتر الواحد إلى 500 جرام من تلك المادة.

طريقة العزل برش مادة البولي يوريثان فوم

وهي مادة قادرة على تشكيل طبقة قوية لعزل الأسطح وحمايتها من وصول المياه، وتغلغلها إلى الداخل وتعتبر من أفضل المواد المستخدمة، لكونها توفر عازل مميز بنسبة 100 %، علاوة على أنها خفيفة الوزن ولا تشكل أي ضغط أو عبء على السطح، ويتم استخدامها في عزل الأسطح البلاستيكية والخشبية والخرسانية.

طريقة العزل باستخدام مادة البيتومين أو الزفت

وهي من المواد التي يتم الاعتماد عليها بشكل كبير عند تأسيس المباني، لسد الشقوق والمسامات الموجودة بالأسطحبسبب تقلص الخرسانة، فضلاً عن سهولة استخدامها في حالة الأسطح المستوية أو المتعرجة، لكونها قادرة بشكل مميز على مقاومة الحشرات والفطريات وذات أسعار مناسبة.

طريقة العزل باستخدام مشمع البولي إيثيلين

والذييتكون من رولات بسمك ولون معين، يتم الاعتماد عليه في عزل الأسطح الخاصة بالبنايات القديمة، لكونه خفيف الوزن ولا يشكل أي أعباء، فضلاً عن إمكانية الاعتماد عليه في الأسطح المتعرجة الموجودة بالمباني القديمة.

طريقة العزل باستخدام قوالب القرميد

ويتم استخدامها في عزل الأسطح ذات الأشكال الهرمية، أو الأسطح المائلة التي تكثر بشدة في المدن الساحلية بسهولة انزلاق المياه عليها، وإضافة مظهر راق ومميز فضلاً عن كونها يتم تصنيعها من الفخار الطبيعي، القادر على عزل المياه وعدم امتصاص الرطوبة، مع إمكانية دهانها بألوان متعددة.

طريقة العزل باستخدام الألواح المعدنية

ويتم استخدامها فيشركة عزل اسطح بالدمام في عزل الهناجر والمخازن ضد مياه الأمطار، وكذلك الرطوبة الناتجة عن برودة الشتاء، ويتم توفيرها من مواد متعددة مثل الحديد والرصاص والاستانلس ستيل، نظراً لتكلفتها المنخفضة وقدرتها العالية في عدم امتصاص المياه.

أفضل الطرق لعزل الأسطح من التسربات الحرارية

تتعدد الطرق التي تتبعها شركة عزل اسطح بالدمام في عزل الأسطح حرارياً، وذلك لقدرتها العالية والتي من أبرزها الطرق التالية: –

طريقة العزل باستخدام الصوف الصخري

يمكن الاعتماد عليها في عزل الأسطح لقدرتها العالية في مقاومة الحرارة، حيث تتكون من مادة الصوف الصخري الذي يكون في شكل ألواح تلتصق بطريقة معينة بالسطح، وتتميز بفعاليتها الكبيرة في حجب أشعة الشمس واستخدامها لجميع أنواع الأسطح.

طريقة العزل باستخدام مادة البيرلايت

وهي من الطرق التي تتميز بإمكانية عاليةفي عكس الحرارة والصوت معاً، مع سهولة فردها وسكبها بشكل جيد على الخرسانة، كأحد العوازل المعدنية المميزة غير المكلفة إلى حد ما.

طريقة العزل باستخدام مادة السليلوز

والتي تعد من أقوى المواد العازلة حرارياً ذات التركيبة المميزة، والتي يتم طردها بواسطة منفاخ ميكانيكي يقوم بفرشها ونفخها، بصورة مميزة على الأسطح لحمايتها من التسربات.

طريقة العزل باستخدام السيراميك

والذي يعد من أكثر المواد ذات الفعالية العالية صعبة الاختراق، فضلاً عن تميزه بالضغط الحراري الكبير، لذا يتم الاعتماد عليه في الأسطح العلوية، ويتمفرده بواسطة مادة البيتومين عقب لتنظيف الأسطح جيداً.

طريقة العزل باستخدام الجير والأسمنت الأبيض

وذلك من خلال دهن السطح بهذه المواد، بسبب فاعلية اللون الأبيض في إمكانية عكس الحرارة، ومنع امتصاصها ويعتبر من أرخص الطرق المتبعة في عزل الأسطح.

الخطوات المتبعة في شركة عزل أسطح بالدمام

تتبع شركة ممر الخدمات عدد من الخطوات الممنهجة والمدروسة بصورة مسبقة، والتي تسهل من تنفيذ الخدمات ومن أبرزها الخطوات التالية: –

  1. تلقي مكالمات العملاء بواسطة طواقم خدمة العملاء المميزة، ومعرفة متطلباتهم والبدء في تنفيذها.
  2. إرسال طواقم المعاينة التي تقوم بمعاينة الأسطح ومعرفة مساحتها، ونوع العوازل المستخدمة والوقوف على طرق العزل المتبعة.
  3. تجهيز سيارات الشركة بأحدث المعدات والأدوات المستخدمة في تطبيق العزل،ومواد العزل ذات الكفاءة العالية والتوجه للعميل.
  4. البدء في تنظيف الأسطح من كافة الأتربة والغبار والرمال، بواسطة مكنسة كهربائية ضخمة تقوم بشفط الأتربة، بصورة مميزة قبل البدء في تنفيذ العزل.
  5. يتم ترميم الأسطح من جميع الشقوق والثقوب الموجودة بها، وعلاج أي تشققات فيها قبل فرد طبقة العزل.
  6. يتم فرد طبقة عازلة من البيتومين أو الأكريليك، قبل تطبيق مادة العزل بسمك يتراوح من 5 إلى 15 سم.
  7. تنفيذ العزل على أكثر من مرحلة، حتى لا يتم وضعه في طبقة واحدة بل يتم وضعه على أكثر من طبقة، والانتظار فترة بين كل منها حتى تجف.
  8. اختبار العزل باستخدام طرق فعالة يتم اتباعها في أكبر الشركات العالمية في أوروبا.
  9. تقدم شركة عزل اسطح بالدمام شهادات ضمان للعميل، للاطمئنان على جودة الخدمات المقدمة من الشركة.
  10. تسليم العميل الأسطح وتقرير مكتوب من قبل الشركة بتفاصيل الخدمة.

شرة عزل شينكو بالدمام

  • تتيح شركة عزل أسطح بالدمام  خدمات عزل الاسطح بأفضل أنواع الشينكو، والذي يتكون من عدد من الألواح المعدنية المصنعة في شركات يابانية، ويمكن إستخدامه على نطاق واسع بسبب قدرته الكبيرة في تحمل التصدعات، وقدرته في معالجته الشقوق بحرفية عالية.
  • فضلاً عن منع عوامل الحرارة والتسربات المائية وكذلك البرودة الشديدة خلال فصل الشتاء، بالإضافة لفعالية الطرق الحديثة في تنفيذه والتي تحتاج لأجهزة متطورة، تعمل على شفط الأتربة من جميع الأماكن المطلوب عزلها وتطبيق العزل بسمك مناسب يجعله يخرج بالشكل المطلوب.

شركة عزل أسطح بالدمام عمالة فلبينية

  • توفر الشركة طواقم عمل فلبينية ذات خبرة طويلة، قادرة على تنفيذ جميع خدمات عزل الأسطح بكفاءة عالية، فضلاً عن حسن تنفيذ الأعمال والأمانة الشديدة في التعامل مع ممتلكات العملاء.
  • فضلاً عن اللباقة وتنفيذ الخدمات خلال وقت قياسي بشكل منظم، مما يجعل الخدمة تخرج على الوجه المطلوب وبأسعار حصرية غير متاحة بالشركات الأخرى المنافسة.

شركة عزل أسطح بالدمام 24 ساعة مع الضمان

  • تتيح شركة عزل أسطح بالدمام كافة خدمات عزل الأسطح بمختلف المواد، من خلال العديد من الطرق، بالإضافة لتقديم الكثير من الضمانات المتعددة ذات الفترات المختلفة، وفقاً لطريقة العزل المتبعة ونوع المواد العازلة المستخدمة.
  • وكذلك مساحة العقار وغيرها من العوامل بمجرد تواصل العميل مع الشركة، خلال 24 ساعة فقط من طلب الخدمة، وذلك لضمان سرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة، في حالة اكتشاف أي تسربات سواء كانت حرارية أو مائية، أو صوتية وخلق الحلول الفعالة لعلاجها.

أهم نصائح شركة عزل أسطح بالدمام  للحفاظ على الأسطح

لا يقتصر دور عزل الأسطح فقط على حماية المباني، بل إنه يساهم أيضاً في زيادة عمرها الافتراضي بجانب الإرشادات والنصائح الأخرى، الوقاية من حدوث التسربات والتي من أبرزها النصائح التالية: –

  1. ضرورة الاستعانة بـ شركة عزل أسطح بالدمام  لكونها من الشركات المتخصصة في تطبيق جميع خدمات العزل،بصورة متخصصة عند إنشاء المباني وبعدها.
  2. في حالة كشف التسربات بالأسطح يتم التصرف بصورة سريعة، وذلك منعاً لتفاقم المشكلة والتسبب في أضرار جسيمة.
  3. الاهتمام بإصلاح جميع مزاريب الأسطح، بالإضافة لوصلات المياه والصرف لمنع حدوث التسربات المائية.
  4. تركيب عوازل ذات كفاءة عالية من مواد فعالة، من أجل حماية الأسطح من التسربات الحرارية والصوتية.
  5. ضرورة إجراء الصيانة الدورية بشكل مستمر، على فترات منتظمة لتجديد مواد العزل كل فترة.
  6. الاعتماد على مواد عازلة ذات كفاءة عالية، بحيث تكون قادرة على إعطاء نتائج فعالة، كما أنه يفضل استخدام المواد ذات المواصفات القياسية العالمية.

عروض وتخفيضات شركة عزل أسطح بالدمام

توفر شركة ممر الخدمات مجموعة متنوعة من العروض الحصرية والمتجددة بصورة مستمرة، علاوة على تقديم الكثير من التخفيضات ذات النسب المرتفعة خلال كافة الأوقات، ولمختلف العملاء وذلك من أجل السعي نحو تخفيض الخدمات بشكل غير مباشر، وتوفير بعض التكاليف على العملاء من خلال الاستفادة بخدمات ذات جودة عالية وأسعار مخفضة.

أسعار شركة عزل أسطح بالدمام

  • تقدم الشركة أسعار تنافسية مقارنة بالشركات الأخرى العاملة بمجال عزل الأسطح، علاوة على تقديم الشركة أسعار مختلفة لكل خدمة وذلك وفقاً للطريقة المتبعة في عزلها.
  • من أجل إتاحة الحرية أمام العميل في اختيار الأسعار الملائمة لظروفه،وإمكانياته والتي تتلاءم مع طبيعة العقار المطلوب عزله، بحيث يستفيد العميل بخدمة ذات كفاءة عالية وسعر رخيص.

أرقام شركة عزل أسطح بالدمام

  • توفر شركة الكثير من وسائل التواصل لتسهيل اتصال العملاء بالشركة، لطلب الخدمات عن طريق موظفي خدمة العملاء بالشركة، الذين يمكن التواصل معهم خلال أي وقت طلب الخدمات عبر مختلف ساعات اليوم، على مدار جميع أيام الأسبوع.
  • حتى في العطلات والإجازات الرسمية، لذا وفرت أرقام هاتفية وأرضية بالإضافة إلى الخطوط الساخنة وبريد الشركة الإلكتروني، الذي يمكنكم التواصل عليه الآن وطلب الخدمات خلال أي وقت، والاستمتاع بعروض وتخفيضات الشركة.

الأسئلة الشائعة

كيف يمكن تنفيذ خدمات العزل؟

من خلال طواقم مميزة تضم نخبة من أفضل الكوادر البشرية من العمالة متعددة الجنسيات سواء الفلبينية أو غيرها لدى شركتنا وبالإعتماد أيضاً على معدات حديثة يتم من خلالها إنجاز الخدمات خلال وقت قياسي، بالإضافة للمواد المستخدمة في العزل.

كيف يمكن التواصل مع الشركة؟

يكون ذلك من خلال الكثير من الأرقام الهاتفية والخطوط الساخنة، والبريد الإلكترونيوالذي يتم الرد فيها بشكل سريع على العملاء عن طريق فريق مميز من خدمة العملاء على مدار جميع ساعات اليوم.

هل تقدم الشركة أسعار مناسبة للعملاء؟

بالطبع تحرص الشركة على توفير أسعار تنافسية غير متاحة بالشركات الأخرى المنافسة، بالإضافة لباقة مميزة من العروض المميزة والمتجددة وكذلك التخفيضات ذات النسب الكبيرة خلال مختلف شهور السنة ولجميع فئات العملاء.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب
Scroll to Top